"بر الجصة" يطلق النسخة الأولى من "المزار الصيفي"

 

مسقط - الرؤية

أعلن منتجع بر الجصة عن إطلاق النسخة الأولى لمخيم المزار الصيفي، والذي يستمر على مدار خمسة أسابيع من 16 يوليو المقبل وحتى 19 من أغسطس القادم. وسيشمل المخيم على مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والتعليمية والرياضية التي تركز على الأطفال في الفئة العمرية من 6-12 سنة.

وقال المهندس فراس مطرجي الرئيس التنفيذي لشركة منتجع بر الجصة: "مع اقتراب العطلة الصيفية، أردنا أن نقدم للأطفال وعائلاتهم تجربة عائلية مميزة تجعل من العطلة الصيفية أكثر متعة وفائدة في آن معاً. حيث يهدف مركز المزار التعليمي الترفيهي لتقديم أنشطة تعليمية ممزوجة بالمرح والمُتعة تناسب كل أفراد الأسرة وتعتمد على كونه المكان المثالي لاستضافة مثل هذا المخيم الصيفي نظراً لتصميمه الذي يتميز بالمساحة الواسعة وقيامه بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تجمع بين الفنون والحرف البسيطة والأنشطة الرياضية المتعددة". وستقام هذه الأنشطة على مدى خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس، وستنقسم إلى ثلاث فئات رئيسية هي الفنون والتعليم والرياضة".

وتشمل الأنشطة الفنية أعمال التلوين والرسم والحرف اليدوية والموسيقى وغيرها الكثير، بينما تتضمن الأنشطة التعليمية ورشا متعددة تشمل مواضيع مثل السلامة المرورية وأسلوب الحياة الصحي والصديق للبيئة والطبخ والعلوم. بينما تتضمن الأنشطة الرياضية الفنون القتالية وألعاب الكرة مثل كرة القدم والدودج بول (كرة الصياد) بالإضافة إلى اللياقة البدنية والرقص وغيرها الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك