"سامسونج" تدشن تلفاز "QLED" المبتكر في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، في السلطنة، أجهزة التلفاز المبتكرة التي طال انتظارها "QLED 2017"؛ حيث تم تصميم أجهزة التلفاز الجديدة QLED مع الأخذ بعين الاعتبار تطلعات ورغبات المستهلكين.

وتم التركيز على معالجة ثلاث نقاط رئيسية تهم العملاء من خلال تطوير مجموعة من الحلول المبتكرة، وهي جودة الصورة والخصائص الذكية والأسلوب العصري. وقدمت سامسونج للعملاء المعلومات التي يحتاجونها من أجل تقييم جودة الصورة بشكل دقيق. وتم توسيع واجهة "المركز الذكي" ليشمل الهواتف الذكية وذلك من خلال تطبيق سامسونج الجديد والمحسن‘Smart View’، الذي يقدم للمستخدمين الآن نظرة عامة شاملة لكامل المحتوى المتوفر على الشاشة الرئيسية للتطبيق. وعلاوةً على ذلك، استعرضت سامسونج ريادتها في مجال التصميم من خلال إدخالها كابلا واحدا شفافا وغير مرئي للاتصال يمكن من خلاله توصيل كافة الأجهزة المحيطة وربطها بالتلفاز.

وقال هاريس منيف رئيس تسويق المنتجات في سامسونج الخليج للإلكترونيات "سعداء بطرحنا أحدث ابتكاراتنا من أجهزة التلفاز في دول مجلس التعاون الخليجي التي تشكل سوقاً مُهمة بالنسبة لنا، وإضافة إلى مساعينا الحثيثة نحو تزويد عملائنا بتجربة مشاهدة تلفاز متقدمة، فقد حرصنا في سامسونج على ضمان فهم وإدراك عملائنا للعناصر التكنولوجية الاستثنائية التي يتميز بها تلفاز  QLED والإضافات التي سيقدمها الجهاز في سبيل تعزيز تجربة مشاهدتهم".

تعليق عبر الفيس بوك