مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يدشن الهوية التجارية لـ"أبراج الزاهرة للاستثمار"

 

مسقط - الرؤية

دشنت مؤسسة أبراج الزاهرة للاستثمار للتجهيزات الطبية لمؤسسها منصور بن ناصر الرحبي هويتها المؤسسية AZ Medcare، بالتعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وذلك تماشيا مع تطور المؤسسة ورؤيتها المستقبلية.

وتم اختيار ألوان الهوية التجارية الجديدة لتعطي تميزا وانفرادا في السوق بحيث يصبح من الممكن التعرف على الشركة من خلال شعارها باللونين الأزرق والأخضر. حيث بدأت شركة التجهيزات الطبية أعمالها عام 2015 كشركة متخصصة في مجال تجهيز المستشفيات والصيدليات بالمعدات واللوازم الطبية.  

ومؤسسة أبراج الزاهرة للاستثمار من المؤسسات الفائزة في برنامج الدعم المباشر من قبل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لعام 2017، ولقد سعت الشركة خلال الفترة الأخيرة إلى إضافة الجديد من الأدوات الطبية ومن ضمنها الكراسي المتحركة والأدوات المساعدة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبها، قالت لينا الحصين رئيسة قسم الاتصال والتأثير المجتمعي في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: "فخورون بمنصور الرحبي وبالأخص لمنهجيته المنظمة والمهنية في تطوير مشروعه الريادي. فقد استطاع منصور أن يبني على مؤهلاته الأكاديمية التي تشمل دبلوم في الصيدلة وماجستير في إدارة الأعمال تخصص تسويق، ويطور مساره الريادي في قطاع المعدات الطبية. كما يقوم فريق عمل مؤسسة أبراج الزاهرة للاستثمار وهم مهنيون في مجال الصيدلة، بالبحث المتواصل في الأسواق للتعرف على الفجوات ومجالات توفير منتجات جديدة للأسواق." وأضاف: "نتمنى لمنصور وفريقه كل التوفيق والنجاح وبالأخص بعد تدشين الهوية المؤسسية والعلامة التجارية الجديدة ونجدد عزمنا على توفير كل الدعم والتمكين له".

وحول تدشين العلامة التجارية، قال منصور الرحبي: "إن تدشين العلامة التجارية لمؤسسة أبراج الزاهرة للاستثمار يأتي بما يتوافق مع خطة التطوير التي باشرت بها المؤسسة ومُواكبة لخططها المستقبلية، حيث تسعى المؤسسة خلال الفترة القادمة إلى توسيع نطاق زبائنها وخدماتها في السلطنة".

وأضاف أن العلامة الجديدة عكست القطاع الذي تنتمي إليه المؤسسة وهو القطاع الطبي باللونين الأخضر والأزرق.  وأضاف: لقد قمنا خلال الفترة الأخيرة بتوفير الأدوات الجراحية ذات الاستخدام الواحد إضافة إلى تصنيع بعض الأدوات الطبية والأدوات المساعدة كالكراسي المتحركة وبعض الأدوات الطبية، لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين.

وأوضح أن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة عمل ومنذ التحاقي به على تقديم المساعدة من أجل وصول مشروعي إلى هذه المرحلة، حيث قام مستشارو المركز بتقديم الدعم والتوجيه لتطوير مؤسستي وتحقيق رؤيتي نحو توسيع نطاق أعمالي خارج السلطنة وعلى المستوى المحلي والعربي.

وأشار الرحبي إلى أن المركز يسعى إلى دعم رواد الأعمال سواء بالنصح والإرشاد من قبل مستشارين متخصصين في هذا المجال إضافة إلى دعم الفائزين بمنح مالية تحفزهم على مواصلة مشاريعهم الخاصة والوصول بها للهدف المنشود.

وقام مركز الزبير سابقاً ببناء الهوية المؤسسية والعلامة التجارية لعدد من أعضاء برنامج الدعم المباشر منهم: إفريز لصاحبيه ياسر البطاشي ومحمد البلوشي، ومدرسة جنائن الحمراء الخاصة لصاحبتها كاذيا النبهانية، ودار الخاورة لصاحبتها محفوظة البلوشية، ورنيم جعلان لصاحبتها نجلاء الشكيلية.

ويضم برنامج الدعم المباشر المقدم من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، في عضويته في دوراته الأربعة حتى الآن، 48 عضوا يتمتعون بكافة الخدمات الممنوحة للفائزين من حيث الاستشارات المكثفة وفرص تطوير الأعمال والمنح المالية التي يتم صرفها بحسب خطة تطوير متفق عليها.

تعليق عبر الفيس بوك