"وسن لطب الأسنان" يوفر بدائل للعلاج التقليدي لتقويم الأسنان

 

مسقط - الرؤية

أعلن مركز وسن التخصصي لطب الأسنان، عن توافر بدائل العلاج التقليدي لتقويم الأسنان، لذلك فإن كنت تشعر بالقلق إزاء عدم اعتدال اصطفاف أسنانك وتتردد في زيارة الطبيب من أجل تقويم الأسنان، فإن الأمر مختلف الآن؛ حيث كانت هذه المخاوف تسود قديما قبل بضع سنوات حيث كانت الأقواس المعدنية في ذلك الوقت هي الخيار العملي الوحيد لتقويم الأسنان الذي كثيرا ما كان يجعل من مستخدميه مترددين في الكشف عن ابتسامتهم العريضة.

وفي الوقت الحالي، ومع التقدم التكنولوجي الهائل في مجال طب الأسنان، فقد قطع تقويم الأسنان أشواطا طويلة، جعلته يتخطى مرحلة الأقواس المعدنية الضخمة والبارزة التي أصبحت شيئاً من الماضي القديم. وعلى الرغم من أن الأقواس المعدنية لا تزال خيارا شائعا بشكل لا يصدق، إلا أن الأساليب الحديثة الأخرى غير التقليدية قد اتسعت شعبيتها في العصر الحديث خصوصا في العقد الأخير من الزمان. وعلى الصعيد العالمي هناك ثلاثة اتجاهات ناشئة في تقويم الأسنان تتصدرها مجموعة من المنتجات والخدمات المتاحة لمساعدة المرضى في تقويم أسنانهم مما يعزز احساسهم بالراحة التامة. ومن بين تلك الخيارات في مجال تقويم الأسنان خيار الأقواس الخفية، وخيار التقويم بالانفيسالين كخيار مفضل من العلاج على الصعيد العالمي. في حين أن كافة المراجعين بمركز وسن التخصصي لطب الأسنان يتلمسون دائما النتائج المرجوة من هذه الخيارات المتطورة في تقويم الأسنان.

وتتميز الأقواس المخفية بأنها على عكس الأقواس التقليدية، فهي غير مرئية تماما كما يتم وضعها على الجانب الخلفي من الأسنان مما يجعلها غير مرئية وغير ظاهرة وبعيدة عن أنظار الآخرين. كما يطلق عليها اسم بديل وهو اسم الأقواس اللغوية.

ويتم تصميم الأقواس المخفية حسب طبيعة أسنان كل مريض فضلا عن أنها تصلح لمعالجة مختلف مستويات تقويم الأسنان، كما تتميز أيضا بأنها يتم تصميمها وفق وصفة طبية محددة ومدمجة بالقدر الذي يمكن المريض من السيطرة النهائية عليها وعلى حركتها، وقد تمت معالجة أكثر من 100000 حالة بهذا النوع من التقويم في مختلف أنحاء العالم، فضلا عن أنّ هذا النوع من التقويم يتسم بأنّه مزيج من اللمسات الجمالية والدقة. فهي أقواس غير مرئية وفعالة في تصحيح معظم مشاكل تقويم الأسنان، بما في ذلك مشاكل الأسنان غير المتساوية في اصطفافها والأسنان الملتوية، والاسنان التي بينها مسافات متباعدة ومشاكل القضم الناتجة عن عدم تلاقي الأسنان.

تعليق عبر الفيس بوك