الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

وفد برلماني مغربي يزور السلطنة .. اليوم

الإثنين 22 مايو 2017 09:48 ص بتوقيت مسقط

وفد برلماني مغربي يزور السلطنة .. اليوم

مسقط - الرُّؤية

يصل إلى السلطنة صباح اليوم الإثنين، وفد الجانب المغربي من لجنة الصداقة البرلمانية بين مجلس الدولة العماني ومجلس المستشارين المغربي وذلك في زيارة رسمية للسلطنة تستغرق عدة أيام.

وسيكون في استقبال الوفد لدى وصوله مطار مسقط الدولي المكرم عبد القادر بن سالم الذهب رئيس لجنة الصداقة البرلمانية المغربية بمجلس الدولة وعدد من المكرمين أعضاء اللجنة. ويحفل برنامج زيارة الوفد الزائر بالعديد من اللقاءات والاجتماعات والزيارات؛ حيث يلتقي الوفد معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس المجلس، وستعقد جلسة مباحثات رسمية بين الجانبين العماني والمغربي من لجنة الصداقة، إلى جانب الالتقاء بعدد من كبار المسؤولين في السلطنة وزيارة المعالم التاريخية والحضارية بالبلاد.

وفي السياق ذاته، ناقش الجانب العماني من لجنة الصداقة البرلمانية العمانية المغربية في اجتماع عقده يوم الخميس الماضي برئاسة المكرم عبد القادر بن سالم الذهب رئيس اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة وعدد من موظفي الأمانة، الترتيبات والمتطلبات الخاصة بزيارة الجانب المغربي من اللجنة للسلطنة خلال الفترة من 22-25 مايو 2017، والتي تأتي في إطار تعزيز وتطوير العلاقات البرلمانية بين البلدين وتبادل الخبرات بين مجلس الدولة ومجلس المستشارين المغربي.