4 ميداليات حصيلة منتخبنا لبناء الأجسام في "آسيوية منغوليا"

 

 

الرُّؤية - خاص

حقَّق لاعبو مُنتخبنا الوطني لبناء الأجسام  4 ميداليات في البطولة الآسيوية لبناء الأجسام، في نسختها الـ51، والتي أقيمت منافساتها في منغوليا خلال الفترة من 18-21 من مايو الجاري، بمشاركة عدد كبير من الدول الآسيوية؛ حيث حقَّق اللاعبُ فيصل المطاعني الميدالية الفضية في وزن 90 كجم، و3 ميداليات برونزية للاعب جمال الحمداني في وزن 55كجم، ومحمد العجمي في وزن 90 كجم، وعبدالله الرحبي في وزن 95 كجم.

ضمَّتْ بعثة المنتخب كلًّا من: سعيد بن ناصر بن حمد الرحبي رئيساً للوفد، وعصام بن خدابخش البلوشي إداري المنتخب، والحكم بدر بن سعيد العامري، وفاضل بن خميس البلوشي مدرب منتخب بناء الأجسام، وجمعة الوهيبي مساعد للمدرب، ومحمد السيابي مدرب منتخب الفيزيك، و9 لاعبين؛ هم: فيروز بن عطي العلوي، وعمر بن محمد المسكري، وفيصل بن ضاوي المطاعني، ومحمد بن علي العجمي، ومازن المشيفري، وجمال الحمداني، وعبد الله الرحبي، وإبراهيم القاسمي، ولاعب واحد للفيزيك عبدالله الشرفي.

وأشادَ سعيد بن ناصر الرحبي رئيس بعثة المنتخب بالنتائج التي حققها لاعبو بناء الاجسام.. مشيرا إلى أنَّها جاءت بعد جهد كبير قام به اللاعبون واللجنة العمانية لبناء الأجسام.

يُذكر أنَّ المنتخبَ الوطنيَّ حَصَل على العديد من الميداليات في البطولة الآسيوية؛ منها: الذهبية للبطل كامل بن مبارك المقيمي في وزن 65 كجم في الصين عام 2016، وفي عام 2015 باليابان حصل المنتخب على 3 ميداليات منها ذهبية وزن 70 كجم للبطل الآسيوي عبدالله الجابري، وفضيتين لفيصل المطاعني في وزن 75 كجم، وأحمد المسكري في وزن 85 كجم . 

تعليق عبر الفيس بوك