البنك الوطني العماني يفوز بجائزة "أفضل مشروع لإدارة علاقات العملاء"

 

مسقط - الرؤية

فاز البنك الوطني العماني بجائزة "أفضل مشروع لإدارة علاقات العملاء"، خلال حفل توزيع جوائز "آسيان بانكر للابتكار التكنولوجي 2017"، حيث تمّ تكريم البنك تقديراً لتميزه في إدارة علاقات العملاء في الحفل الذي أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحاز البنك الوطني العماني على هذه الجائزة تقديراً له على تطبيقه حلول البرنامج الرقمي CRMnext في كافة فروعه ومكاتبه. وقد تم طرح هذا البرنامج الرقمي في عام 2015، وهو يوفر نظام تفعيل واحد لإدارة تجربة العملاء بالكامل ودعم الإدارة الشاملة عبر كافة مستويات وقنوات الأعمال، إضافة إلى زيادة تحويلات المبيعات والحد من دورة عمليات البيع. وفي معرض تعليقه على هذه الجائزة، قال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني: "يسعدنا للغاية الحصول على هذه الجائزة التي تأتي تكريماً لجهودنا الدؤوبة في إطار مبادرات إدارة علاقات العملاء التي أطلقناها، والتزامنا المتواصل بتعزيز الابتكار في القطاع المصرفي في السلطنة. ويواصل البنك الوطني العماني تطبيق أحدث التقنيات بهدف تحسين تجربة العملاء والارتقاء بها نحو أرفع المستويات، ونحن سعداء بفوزنا بهذه الجائزة التي تتوج عملنا الجاد والمتواصل في خدمة العملاء. ونتطلع إلى تأكيد ريادتنا التكنولوجية وترسيخ مكانتنا في طليعة قطاع الخدمات المالية، مع طرحنا للمزيد من الحلول الرقمية التي تضمن مواصلة تقديم خدمات فائقة المستوى لعملائنا".

وتعد جوائز "آسيان بانكر للابتكار التكنولوجي 2017 برنامجاً مصمماً لتكريم الإنجازات السنوية، وتحديد أفضل الممارسات السائدة في تطبيق التقنيات الحديثة على المعاملات المصرفية. ويعمل البرنامج على أساس محايد بشكل كامل عبر مدة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أشهر، ويضم فريقاً من الباحثين الذين يقومون بتقييم المؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويلتزم البنك الوطني العماني بتعزيز المنصات الخاصة بخدمة العملاء عبر طرح الحلول المبتكرة التي تعزز تجربة العملاء وترتقي بها. وقد أعلن البنك مؤخراً عن تنفيذه الناجح لأول شبكة تجريبية للتعاملات الرقمية الدولية "بلوك تشين". واستضاف البنك أيضاً أكبر تحدي "هاكاثون" على مستوى السلطنة، حيث جمعت هذه المناسبة الطلاب ورواد التكنولوجيا ورواد الأعمال معاً بهدف استكشاف مفاهيم جديدة من شأنها تطوير قطاع الخدمات المالية.

تعليق عبر الفيس بوك