"كارفور" يضاعف مساحته في "مسقط جراند مول" مع التوسعة الجديدة

 

مسقط - الرؤية

أعلن مسقط جراند مول، عن توسعة الهايبر ماركت الشهير كارفور بنسبة 130%، من خلال إضافة ما يصل إلى 3050 متر مربع للمساحة السابقة، وقد دخلت التوسعة حيز التشغيل في الخامس من مايو الجاري.

وأشار حسن جعبوب المدير العام لمسقط جراند مول إلى أهمية توسعة هايبر ماركت كارفور الذي أصبح خلال السنوات الخمسة الماضية قبلة المتسوقين للمستلزمات المنزلية اليومية من سكان مجمع تلال والمناطق المحيطة به، ومع المساحة الجديدة سيكون باستطاعته خدمة أعداد أكبر من المتسوقين الذين يُتوقع أن تزداد أعدادهم بشكل ملحوظ مع اكتمال أعمال التوسعة للمول والتي ستضيف 130 منفذا تجاريا جديدا لعلامات تجارية بعضها يدخل السوق العماني للمرة الأولى.

وهايبر ماركت كارفور كان من أوائل المحلات التي افتتحت في مسقط جراند مول في العام 2012، وقد أصبح خلال السنوات الماضية وجهة التسوق الأولى لسكان مجمع تلال الذي يضم 379 وحدة سكنية، وأكثر من 30000 متر مربع من المكاتب التجارية، إضافة إلى 115 شقة فندقية بتصنيف 4 نجوم تحت إدارة ميلينيوم، إلى جانب فندق جراند ميلينيوم مسقط بتصنيف 5 نجوم، ومحلات المول التي يزيد عددها عن 142 محلا. ومع انطلاق أعمال التوسعة في المرحلة الثالثة للمجمع، قرر الهايبر ماركت الأشهر في الشرق الأوسط والذي تديره مجموعة الفطيم التجارية، توسعة مركزه في مسقط جراند مول استجابة إلى الطلب الكبير وارتفاع أعداد الزوار المتوقع.

ويقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال في بوشر وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذي مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوق الحديث في مسقط، حتى أصبح الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة، والحائز على جائزة الشرق الأوسط الدولية للتميز في التسويق ICSC.

تعليق عبر الفيس بوك