"أوربك" توقع اتفاقية مع "الطيران العماني" لتعزيز القيمة المضافة

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك"، مذكرة تفاهم مع الطيران العماني -الناقل الوطني للسلطنة- ضمن جهود أوربك المستمرة في تعزيز القيمة المحلية المضافة بما يتوافق مع متطلبات العمل المختلفة في السلطنة.

وقال د. هلال بن عبدالله الهنائي مدير عام الخدمات المساندة بأوربك، حول الاتفاقية: "انطلاقاً من إحدى أبرز قيم أوربك في خدمة عُمان بكل فخر، نسعى دائماً إلى تعزيز القيمة المحلية المضافة من خلال التعاون المستمر بين أوربك والشركات المحلية لضمان الاستفادة القصوى من فرص الأعمال التي من الممكن تحقيقها. كما تسعى أوربك لتحسين جودة الخدمات المقدمة للموظفين للوفاء بمتطلبات مهام عملهم المختلفة، وما هذه الاتفاقية مع الطيران العماني إلا لمواصلة سعينا في هذا المجال". وأضاف: "نثق بأن هذه الاتفاقية مع الطيران العُماني ستعزز من التعاون القائم بين الشركتين وستدعم فتح المجال لتعاون أكبر مع شركات محلية وعُمانية أخرى في السلطنة".

من جهته، قال محفوظ بن علي الحارثي نائب رئيس أول المبيعات لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وإفريقيا بالطيران العُماني: "مُلتزمون بضمان أفضل ما يمكن تقديمه للضيوف من حيث الجودة والاختيار والملائمة. ونحن نعمل بشكل وثيق جدا مع العديد من الشركات والمؤسسات من أجل التأثير بشكل إيجابي على الاقتصاد العماني".

وتعدُّ شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" واحدة من أكبر الشركات في سلطنة عُمان ومن أسرع شركات النفط نموا ًفي منطقة الشرق الأوسط. وتقدم كل من مصفاتي الشركة في مسقط وصحار بالإضافة إلى مصنعي العطريات والبولي بروبلين التابعين للشركة الوقود والمواد الكيماوية والمنتجات البلاستيكية وغيرها من المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي والتصدير للأسواق العالمية. ومن أجل مواصلة تلبية احتياجات السلطنة والأسواق العالمية، تقوم أوربك حاليا بتنفيذ ثلاثة مشاريع نمو إستراتيجية كبرى: مشروع خط انابيب مسقط-صحار، ومشروع تحسين مصفاة صحار، ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية، وتتماشى جميع هذه المشاريع مع إستراتيجية الشركة الهادفة لإضافة القيمة إلى النفط والغاز اللذين تنتجهما السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك