"الرؤية" تتوج بجائزة النسر العربي للمواقع الإلكترونية المتميزة

...
...
...
...
...
...
...

الرؤية - محمد إسماعيل

تُوج المُوقع الإلكتروني لجريدة "الرؤية"، بجائزة النسر العربي للمواقع الإلكترونية المتميزة، والتي تمنحها أكاديمية "تتويج" للتميز العربي، وذلك في حفل أقيم أمس الأربعاء بقاعة الراشيدية الكبرى بفندق روضة البستان في دُبي بالإمارات العربية المتحدة، برعاية سعادة اللواء ناصر سالم سيف النعيمي أمين عام مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بدولة الإمارات.

وقال الدكتور عبد الرحيم علام أمين عام جائزة النسر العربي إن المرشحين للجائزة خضعوا إلى حيثيات مُعتمدة من مجلس أمناء الجائزة، والذي يضم شخصيات ذات مصداقية وشفافية وحيادية، وتتضمن بعض المعايير ومنها: الجدارة في صياغة وتطوير الرؤية والرسالة والسياسات الموضوعة في إطار أهداف طموحة، والقدرة على الإنجاز ومجابهة التحديات واستثمار الفرص وتخطي الأزمات واستشراف المستقبل، وتبني الفكر الإبداعي وقيم التشارك والعمل الجماعي وتمكين العاملين على مختلف المستويات. وأضاف علام أن الجائزة تهدف إلى إبراز دور الإدارة العامة في قيادة التغيير المؤسسي وكذلك رسم ملامح وسمات التميز وتكريم الاتقان والإنجاز في الإدارة العامة العربية. وأشار إلى أنَّ آليات الترشيح تقوم عبر ثلاث ركائز وهي: الترشيح الشخصي، مراكز التدريب والتطوير، ومؤسسات الدراسات الإستراتيجية.

وسبق وأن حصد الموقع الإلكتروني لجريدة "الرؤية" عدة جوائز على المستوى المحلي والدولي، مثل جائزة التميز في المنطقة العربية، وجائزة الدرع الذهبي للتطبيقات الذكية، وجائزة أكاديمية درع المواقع الإلكترونية العربية، وجائزة أفضل محتوى عربي في سلطنة عُمان، والجائزة البرونزية في الدعاية والإعلام بالسلطنة.

جاءت فكرة تدشين الموقع الإلكتروني للرؤية؛ لتوفير المعلومة الدقيقة للقارئ، والعرض الموضوعي، والخبر والتحليل، وذلك في شكل سهل ومبسط عن طريق الأجهزة الإلكترونية المختلفة، بالاضافة إلى تطبيق للرؤية للهواتف المحمولة، وذلك من أجل تحقيق أعلى درجات التواصل مع قراء وزوار الموقع، الذين وصل عددهم إلى ما يقارب من مليوني زيارة في الشهر.

ويأتي موقع "الرؤية"، كجزء من المساعي التي تقوم بها "جريدة الرؤية" بشكل خاص، والإعلام العماني بشكل عام؛ للمساهمة في اثراء الساحة الإعلامية في السلطنة، وخلق وعي إعلامي مجتمعي فاعلا وقادرا على النهوض بهذا المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك