"تطبيقية صلالة" تكرم المجيدين في ختام الأنشطة الطلابية

صلالة - الرُّؤية

نظَّمتْ كلية العلوم التطبيقية بصلالة حفلَ تكريم للطلاب المجيدين في مُختلف الأنشطة والفعاليات التي نفَّذها مركز الخدمات الطلابية ومختلف الأقسام بالكلية خلال العام الاكاديمي 2016/2017، كذلك تمَّ تكريم الطلاب المجيدين أكاديميًّا والمشاركين في المؤتمر الدولي "التنوع والتنمية الاقتصادية"، الذي نظَّمته الكلية، مُؤخرا، وتكريم المشاركين والمنظمين لبرامج خدمة المجتمع.

أُقِيْم الحفل تحت رعاية الدكتور أحمد بن عبدالرحمن بالخير عميد الكلية، وبحضور عدد من المسؤولين والكادر الأكاديمي والأكاديمي المساند والإداري وطلاب الكلية.

بدأ الحفل بكلمة ألقاها د. أحمد بن عبدالرحمن بالخير عميد الكلية؛ أشار فيها إلى أنَّ كلية العلوم التطبيقية بصلالة تسعى لتهيئة الظروف والمناخ العلمي الذي يُسهم في وصول منتسبيها من الطلاب إلى التفوق، وما يُسهم في تكوين شخصياتهم وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم وتحفيزهم على التفوق والإبداع، تحت رعاية وإشراف أساتذة مشهود لهم بالكفاءة العلمية.. وأضاف: أتقدم بالشكر لأعضاء الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية على ما يبذلونه من جهود لخدمة طلاب الكلية، وتوفير كافة الوسائل لحثهم على الاستزادة من العلم والتنافس على تحصيله لتحقيق التميز والتفوق، فأنتم أيها المتفوقون مبعث فخر لاساتذتكم وأوسمة على صدور أهلكم ودرة على جبين وطنكم، وبسواعدهم الفتية يرتفع شان الوطن ويصبح في مصاف الدول المتقدمة؛ فالأوطان لا تنمو ولا تزدهر إلا بقدر عطاء أبنائها.

وأشار إلى أنَّ استثمار طاقات طلاب الكلية والنهوض بمواهبهم ودعم القيم الأصيلة لديهم، وتعميق روح المحبة والأخلاق الفاضلة بينهم جزء مهم من رسالة الكلية. ومن هُنا، فقد حرصت على دعم المشاركة في الفعاليات والأنشطة والانخراط في العمل التطوعي لأهميته في صقل شخصية الطالب، على أن يشارك بفاعلية.

وألقت الطالبة زمزم بنت علي المشيخية الحاصلة على جائزة أفضل مذيع في مسابقة الإذاعة على مستوى الكليات في الملتقى الطلابي بكلية عبري، كلمة؛ تحدَّثتْ خلالها عن مشاركة الطلاب في مختلف الأنشطة، وتحقيقهم العديد من المراكز المتقدمة على مستوى المسابقات الداخلية، وكذلك على مستوى المشاركات الخارجية على مستوى الكليات. وقالت: المشاركة في أنشطة الكلية تمثل للكثير منا مجالاً للإبداع والابتكار، وها نحن اليوم نحصد ثمار هذه الجهود ونصل إلى ختام الأنشطة الطلابية لهذا العام الأكاديمي.

تلا ذلك عرضٌ مرئيٌّ عن حصاد الأنشطة والفعاليات المنفذة خلال العام الأكاديمي، والتي تفوق من خلالها طلاب الكلية. وفي الختام، قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز والشهادات.

تعليق عبر الفيس بوك