الزعيم يتخطى صحار بثلاثية.. ونتائج متباينة في منافسات دوري المحترفين

...
...
...
...

 

الرؤية- أحمد السلماني -وليد الخفيف

خطى ظفار بثبات نحو لقب دوري عمانتل للمحترفين 2016/2017 بفوزه الصريح على صحار بثلاثية مقابل هدف، وفاز النصر على النهضة بهدف في حين اكتفى ناديا مسقط وعمان بالتعادل بهدف وتعادل فنجاء مع الرستاق وجعلان مع الخابورة سلبيا.

وتمكن ظفار من حسم لقائه مع صحار بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه المجمع الشبابي بصحار ليحقق فوزه الـ15، ويصل للنقطة الـ50 وليضمن حظوظه الوافرة جدا لإحراز اللقب في انتظار نتيجة مباراة الشباب مع صحم.

تقدم المهاجم خليل الدرمكي لظفار في الدقيقة الـ28 برأسية سكنت شباك صحار الذي لم ينه الشوط إلا وعاد للمباراة عن طريق المايسترو الجميل حاتم الروشدي من كرة حرة مباشرة أودعها على الطريقة البرازيلية في شباك ظفار.

الشوط الثاني شهد مدا هجوميا لظفار في سعيه للفوز وإحراز لقب الدوري ليتقدم له نجمه خليل الدرمكي بهدف ثان في الدقيقة 52 بكرة أودعها بقدمه اليمنى على يسار حارس صحار وأجهز أدمير على صحار بتعزيزه لفوز فريقه ظفار بهدف ثالث من تسديدة لكرة حرة اصطدمت برأس أحد لاعبي صحار لتغير مسارها لتسكن شباك صحار مؤكدة الفوز لظفار والذي بات يقرر مصير اللقب.

وانتهى لقاء جعلان والخابورة سلبيا وبالتالي اقترب الخابورة من لعبه لمباراة الملحق مع مرباط إلا في حال فوزه في الجولة القادمة وخسارة نادي عمان.

وانتهى اللقاء الهامشي بين فنجاء والرستاق سلبي النتيجة والأداء مع أفضلية للرستاق في الشوط الثاني والذي عاد لدوري الدرجة الأولى.

واكتفى ناديا مسقط وعمان بالتعادل الإيجابي بهدف، تقدّم مسقط عن طريق محترفه ضيوف في الدقيقة الـ50 إلا أنّ عمان حافظ على حظوظه في عدم لعب مباراة الملحق بعودته للمباراة عن طريق مهاجمه حاتم الحمحمي قبل النهاية بـ5 دقائق.

كما تمكن النصر من إلحاق الخسارة بالنهضة المتراجع بهدف يتيم.

تعليق عبر الفيس بوك