الاحتفال بتكريم المدارس الفائزة في مسابقة النظافة المدرسية بالظاهرة

 

عبري - ناصر العبري

نظَّمتْ المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة حفلاً لتكريم المدارس الفائزة في مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية، برعاية سَعَادة الشيخ حَمَد بن حُمود المحروقي والي ضنك، وبحضور د. عيسى بن خلف التوبي مدير عام التربية والتعليم لمحافظة الظاهرة ورؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية بعبري، وجمع من الأهالي.

بدأ الحفل بكلمة للدكتور سالم بن حمود الجابري الخبير التربوي بتعليمية محافظة الظاهرة؛ قال فيها: إنَّ الحفلَ يُعد حافزاً على المزيد من العمل ومواصلة الجهد والعطاء من أجل تفعيل أهداف المسابقة ومضامينها وإظهار المحافظة بالصورة المشرقة التي تعودنا عليها، ووجَّه الشكر لجميع العاملين بمدارس محافظة الظاهرة من الهيئات التدريسية والإدارية والإشرافية والوظائف المرتبطة بها على ما بذلوه من جهود مخلصة وعمل دؤوب، وللطلاب على تفاعلهم المثمر ومشاركتهم في أنشطة وبرامج المسابقة.

وبعد ذلك، قدَّم كلٌّ من الطلاب عبدالله بن حمود الغريبي، والنصر بن نبيل اليعقوبي، والنعمان بن نبهان المقرشي، نشيدًا ترحيبياً، وألقت شمسة بنت عبدالله العبرية المعلمة بمدرسة فاطمة بنت قيس للتعليم الأساسي، قصيدة وطنية.

وفي الختام، قام سعادة والي ضنك بتكريم المدارس والمعلمين الحاصلين على المراكز الأولى في مسابقة النظافة المدرسية بمحافظة الظاهرة.

تعليق عبر الفيس بوك