"نيل بيتش" يستعرض تجاربه في "رواد شراكة"

مسقط – الرؤية

تستضيف شراكة "نيل بيتش" رئيس مجلس الإدارة لشركة فيرتوجروب القابضة ليكون المتحدث الرئيسي في فعالية رواد شراكة، التي تعد منصة للمؤسسات المستفيدة من شراكة للتعارف وبناء العلاقات وتشجيع عمل صفقات تجارية.

ويعد نيل بيتش أحد رواد الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعرف عنه أنّه يتمتع بالبصيرة الفريدة وشغفه لمساعدة الآخرين في تأسيس وتطوير مشروعاتهم التجارية، قام نيل بتأسيس شركة فيرتوزون في عام 2009م وجعلها شركة رائدة على المستوى الإقليمي قبل إطلاقه لفيرتوجروب وهي شركة قابضة معنية بدعم المؤسسات الصغيرة ابتداء من التأسيس والوصول للسوق حتى التخارج.

وقال عبدالله بن حمود الجفيلي – المدير العام لشراكة: سعداء باستضافة نيل بيتش في فعالية رواد شراكة وذلك ليلهم المؤسسات المستفيدة من شراكة، حيث يملك نيل خبرة واسعة في مجال إنشاء المشروعات وتوجيه رواد الأعمال، وهو يكتب مقالة شهرية في مجلة ريادة الأعمال الإقليمية في عدة موضوعات، ونؤمن أنّها فرصة جيّدة للمؤسسات الحاضرة لتبادل الخبرات مع شركة فيرتوجروب القابضة لتحسين الأداء التجاري."

ويشار إلى أنّ النسخة الأولى من فعالية رواد شراكة كانت في شهر ديسمبر من عام 2016م، حيث حضر الفعالية ما يقارب 40 من المؤسسات المستفيدة. ونظرًا للطلب المتقدم من تلكم المؤسسات فإنّ النسخة الثانية من الفعالية ستكون في فندق كراون بلازا مسقط بتاريخ 17 من شهر مايو لعام 2017م.

تعليق عبر الفيس بوك