الساجواني يفتتح "أجرو عمان 2017".. غدا

مسقط - الرؤية

يفتتح معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية غدا النسخة اﻷولى من معرض عمان للزراعة والثروة السمكية.. الغذاء والمنتجات الحلال 2017 (أجرو عمان) الذي يقام بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض في حي العرفان بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وسفراء الدول وكبار الشخصيات.

ويأتي تنظيم المعرض بدعم من وزارة الزراعة والثروة السمكية بالتعاون مع شركة النمر اكسبو لتنظيم المعارض. وسينطلق المعرض بمشاركة أكثر من 75 شركة ممثلة لعدد من دول العالم منها: إيران، إثيوبيا، إيطاليا، سريلانكا، الهند، تركيا، الدنمارك، هولندا، جنوب إفريقيا وعدد من الدول الأخرى.

ويقام على هامش المعرض يومي 16 و17 مايو، المؤتمر الدولي للمنتجات الحلال بمشاركة عدد من المتحدثين الدوليين والمحليين ذوي الخبرة بقطاع المنتجات الحلال والذين سيشاركون خبراتهم مع الحضور والإجابة عن جميع الأسئلة ذات الصلة بقطاع المنتجات الحلال، ويقيم معهد المواصفات والمقاييس للدول الإسلامية ورشة عمل للتعريف بالمواصفات والمعايير المتبعة في تصنيف المنتجات الحلال. وسيقام المعرض يومي 15 و17 مايو 2017 بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بحي العرفان من الساعة 10 صباحا وحتى 7 مساء.

تعليق عبر الفيس بوك