الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018

السنيدي يناقش آخر الاستعدادات لمعرض "أوبكس" في الجزائر

السبت 13 مايو 2017 08:19 م بتوقيت مسقط

السنيدي يناقش آخر الاستعدادات لمعرض "أوبكس" في الجزائر

مسقط - الرُّؤية

التقى مَعَالي الدُّكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة، الخميس الماضي، بالمقر الرئيسي لغرفة تجارة وصناعة عُمان، أعضاءَ لجنة ترويج المنتجات الوطنية "أوبكس"، برئاسة أيمن بن عبدالله الحسني نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان للشؤون الاقتصادية والفروع رئيس اللجنة، إلى جانب أعضاء اللجنة ممثلي الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (إثراء)، والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، وغرفة تجارة وصناعة عُمان، وبعض من رجال الأعمال، كما حَضَر اللقاء سَعَادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان، وعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال، وممثلي الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص. وشهد اللقاء استعراض ومُناقشة الاستعدادات والتحضيرات الجارية لإقامة معرض المنتجات العمانية "أوبكس" في العاصمة الجزائرية الجزائر، خلال الفترة من التاسع وحتى الثالث عشر من أكتوبر من العام الجاري 2017م.

وأكَّد مَعَالي الدُّكتور وزير التجارة والصناعية أهميَّة معارض المنتجات الوطنية للترويج للشركات والصناعات العمانية وتبادل الخبرات والتجارب مع القطاع الخاص الخارجي. مشيرا إلى أهمية مشاركة الشركات العمانية، ودعمها لتحقيق مشاركة فعالة وناجحة في مثل تلك الفعاليات.

وأشارَ أيمن الحسني رئيس لجنة "أوبكس" إلى أنَّ اللجنة بدأتْ مُبكرا استعداداتها لإقامة المعرض المقبل للمنتجات العُمانية في الجزائر؛ حيث يجري التنسيق مع الجهات المعنية في السلطنة والجزائر على حدٍّ سواء، كما يجري التواصل مع الشركات لتأمين أكبر عدد من المشاركين في المعرض. مشيرا إلى أنَّ عدد الشركات التي أكَّدت مشاركتها في المعرض بلغ أكثر من 30 شركة، وتعمل اللجنة خلال الفترة المقبلة لزيادة عدد المشاركات. داعيا الشركات إلى المشاركة في المعرض.