تحت رعاية صاحب السُّمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد

"ظفار للسيارات" تحتفل بافتتاح صالة العرض الرئيسية الجديدة في الوطية وفق أحدث التقنيات

 

مسقط - الرؤية

 

احتفلت ظفار للسيارات الموزع الرسمي لعلامات كرايسلر، جيب، دودج، ورام في سلطنة عُمان، مؤخرا بافتتاح أحدث وأكبر صالة عرض متكاملة لها في البلاد. حيث يقع المبنى الجديد الذي يتكون من أدوار متعددة في منطقة الوطية بمحافظة مسقط، ويضم أقساماً متعددة منها صالة العرض للمبيعات، ومركز خدمات مابعد البيع، بالإضافة إلى مركز قطع الغيار.

وقد صمم المبنى بطريقة مبتكرة تمنح العملاء تجربة متميزة للغاية تحت سقف واحد، بدءاً من عرض أحدث الطرازات لهذه العلامات التجارية الرائدة، وصولاً إلى تقديم خدمات الصيانة لما بعد البيع، فضلاً عن توفير قطع الغيار الأصلية لكافة الطرازات، كما تضم الصالة مركزاً خاصاً لاستقبال العملاء مع مقهى وخدمة الواي- فاي المجانية.

وأقيم حفل الافتتاح تحت رعاية صاحب السُّمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد وبحضور هاني بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة شركة ظفار للسيارات، والدكتور عادل الشنفري نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وعدد من أصحاب السُّمو والسعادة وموريزيو زواريس الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر الشرق الأوسط، وريت ماكسويل، المدير العام لظفار للسيارات، إضافة إلى كبار أعضاء الإدارة التنفيذية والموظفين من ظفار للسيارات وشركة كرايسلر فيات للسيارات وجمع من العملاء الدائمين للشركة.

المبنى الجديد

وكان الحفل قد بدأ بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ طالب القنوبي، ثم ألقى هاني الزبير كلمة تناول فيها أهمية افتتاح صالة العرض الجديدة لظفار للسيارات؛ حيث قال: "نحتفل اليوم معاً بافتتاح صالة العرض الرئيسية لشركة ظفار للسيارات في مُحافظة مسقط بالوطية، والتي ستضم مجموعة من أرقى الطرازات الرائدة لكرايسلر وجيب ودودج ورام، والتي كانت ولا تزال من أكثر العلامات انتشاراً في سلطنة عمان والتي تحظى بسمعة طيبة سواء على صعيد الأداء، أو على مستوى خدمات مابعد البيع التي تنطلق من منهج ثابت يُؤمن بأنَّ العلاقة مع العميل لا تنتهي بشراء المركبة وإنما تبدأ من تلك اللحظة لتستمر الخدمة بعدها أعواماً في سبيل رضا العملاء".

وأكد موريتزيو زواريس في كلمته على التاريخ الطويل والمشرف للعلامات التجارية للشركة في المنطقة؛ حيث قال: "إن منطقة الشرق الأوسط منطقة مهمة لشركة فيات كرايسلر ونحن ملتزمون بتعزيز حضورنا في هذا الجزء من العالم من خلال شبكة موزعينا؛ حيث نسعى لتلبية متطلبات عملائنا المحليين عن طريق الاستماع إليهم ومعرفة ما يريدون وما يحتاجون إليه لنتمكن من التطور والابتكار وتقديم المنتجات المناسبة والتجربة المثالية لهم جميعاً، وسلطنة عُمان هي واحدة من أهم أسواقنا الرئيسية وكونها شريكا استراتيجيا مهما فإننا نعلم أن ظفار للسيارات ستمثل وتدعم دائما علاماتنا التجارية وستلعب دورا أساسيا في استراتيجيتنا للنمو".

لاحقاً، تحدَّث ريت ماكسويل مدير عام ظفار للسيارات عن مزايا الصالة الجديدة والمرافق التابعة لها والتي تم تجهيزها بأفضل التقنيات، موضحاً أنها تُعد من أكبر صالات العرض التابعة لكرايسلر على مستوى المنطقة ككل، حيث تتكون من عدة أدوار تتضمن صالة خاصة لعرض طرازات دودج وكرايسلر ورام، وصالة أخرى خاصة للعلامة جيب مع ركن مخصص لقطع الغيار والإكسسوارات تحت العلامة التجارية "موبار"، إلى جانب مجموعة من المرافق الخدمية مثل المصليات ومركز استقبال تفاعلي بخدمات رائدة لتعزيز تجربة العملاء ومركز الخدمة السريعة الذي يتطلب 45 دقيقة فقط لإنهاء الخدمة، وقاعات للعملاء وغيرها الكثير. ومما لاشك فيه أن هذه الصالة ستساهم في رفع معايير صالات العرض الموجودة في المنطقة إلى آفاق جديدة".

ويتميز المبنى الجديد الذي تبلغ مساحته 8,900 متر مربع بالتكامل في تقديم الخدمات للعملاء تحت سقف واحد، حيث تبلغ مساحة الصالة في الطابق الأرضي 640 متراً مربعاً وتستوعب عرض 16 سيارة من طرازات كرايسلر ودودج ورام، فيما تبلغ مساحة الصالة في الطابق الأوَّل 450 متراً مربعاً وتستوعب عرض 12 سيارة، وتم تخصيصها لعرض طرازات جيب الشهيرة.

ويضم المبنى ركنا خاصا بشركة موبار للذين يرغبون بإضافات معينة وإكسسوارات عالية الجودة لسياراتهم وفق أسلوب موبار الخاص. كما يضم المبنى الجديد مجموعة من المرافق الإضافية لتعزيز تجربة العملاء مثل مصليات خاصة ومركز استقبال بخدمات رائدة، ومركز ترفيه وغيره من المرافق الداعمة. كما تم تصميم الصالة لجعل تجربة كل عميل يرغب في شراء سيارة جديدة مريحة وممتعة قدر الإمكان؛ حيث لن يواجه العميل أي عناء يذكر في إيجاد موقف لسيارته مع توفر العديد من مواقف السيارات أمام المبنى الجديد.

مركز خدمة متكامل

بالإضافة إلى صالة العرض النموذجية، يضم المرفق الجديد مركزا متكاملا لخدمات مابعد البيع خلف الصالة الرئيسية يمتد على مساحة 2,400 متر مربع بقدرة استيعابية تصل إلى 28 مركبة في ذات الوقت. تتنوع الخدمات التي يقدمها المركز بدءاً من الخدمة السريعة التي خصص لها ستة مواقف، مروراً بالصيانة الاعتيادية، وصولاً إلى الصيانة الشاملة التي تتضمن مصاعد خاصة لرفع المركبات وفحص جهاز التوازن والتعليق والمكابح وغيرها، فضلاً عن وجود مركز خاص لفحص الإطارات وصياناتها وتبديلها. كما يتضمن مركز الصيانة مخزنا متكاملا لقطع الغيار والإكسسوارات.

ويتميز المركز الجديد بقدرته على تقديم خدمات الصيانة السريعة خلال 45 دقيقة، إلى جانب تقديم خدمة تنظيف المركبة التي تم تخصيص ثلاثة مواقف لها منها موقف آلي بالكامل يقدم خدمة التنظيف الشامل. وبإمكان العملاء الذين يرغبون في الانتظار بينما يتم فحص وصيانة سياراتهم الاستراحة في قاعات العملاء التي يتوفر بها خدمة الواي-فاي المجانية والمرطبات.

ومن أجل ضمان سلاسة الأداء، يحتوي المبنى على أركان استقبال منفصلة خاصة بتجميع وتسليم السيارات بالإضافة إلى مساحة تحت الأرض تبلغ 1,200 متر مربع مخصصة لمركبات خدمة العملاء بما في ذلك منطقة تسليم المركبات. ويعمل فريق خاص من المُحترفين في أركان الاستقبال وذلك لضمان تقديم أفضل خدمة مُمكنة للعملاء. ويعتبر فريق المبيعات والخدمة في ظفار للسيارات مدربين ومعتمدين من شركة فيات كرايسلر الشرق الأوسط وذلك لضمان جودة الخدمة المقدمة وحصول العميل على تجربة شراء وخدمة مميزة.

وأضاف هاني الزبير: "لقد قامت ظفار للسيارات بضخ استثمارات كبيرة في تصميم وتنفيذ هذه الأيقونة المعمارية التي نحتفل بافتتاحها اليوم، وهذا إنما يُعد دليلاً على ثقتنا الكبيرة في المُستقبل وعملنا الدؤوب لتقديم كل ما من شأنه أن يوفر تجربة متميزة لعملائنا الكرام ويساهم في تطوير السوق المحلي ليرقى لمستوى التنافس على المستوى الإقليمي والدولي. ونحن في ظفار للسيارات، نؤمن أن دورنا اليوم إنما يتجسد في تعزيز تنافسية السوق العماني في كافة المجالات الاقتصادية، وهو ما تعمل عليه ظفار للسيارات منذ تأسيسها".

وأضاف: "إن الافتتاح يؤكد من جديد على التزامنا بتعزيز حضور العلامات التجارية لكرايسلر ودودج وجيب ورام في السوق المحلي، في الوقت الذي يؤكد فيه على مساعينا المتواصلة لمنح عملائنا التجربة المتميزة التي يتطلعون إليها طوال مدة امتلاكهم لواحدة من هذه المركبات وفقاً للمعايير الدولية في هذا المجال".

وبعد الافتتاح الرسمي لصالة العرض الرئيسية ظفار للسيارات قام راعي الحفل والحضور بجولة تعريفية في مُختلف أقسام المبنى الجديد.

وقد اختتم ريت ماكسويل حديثه قائلاً: "نحن في ظفار للسيارات ملتزمون بتقديم أفضل ما لدينا للعملاء وهذا ما دفعنا لتصميم صالة عرض جديدة بحيث تكون مجهزة بأحدث التقنيات مما يضمن لنا تقديم خدمات فائقة الجودة. بالإضافة إلى ذلك، جميع أفراد طاقم العمل الفني مدربون ومعتمدون من قبل شركة فيات كرايسلر الشرق الأوسط بهدف تقديم أفضل خدمة لعملائنا. ونحن الآن نتطلع لإرضاء عملائنا الجدد والمخلصين من خلال إطلاعهم على صالة العرض الجديدة ومرافق الخدمة المميزة".

وتأسست ظفار للسيارات في عام 2010 كشراكة بين مجموعة الزبير للسيارات والشنفري للسيارات. لتكون الموزع المعتمد والوحيد في عمان للعلامات التجارية كرايسلر، دودج، جيب، رام، فيات، فيات بروفيشونال، ألفا روميو وموبار.

وخلال السنوات السبع الماضية استطاعت ظفار للسيارات أن تكتسب سمعة قوية لالتزامها التام بتقديم خدمة مبتكرة ومميزة لعملائها على صعيد خدمات البيع وما بعد البيع، مواصلة الاستثمار على توسيع وتعزيز شبكة موزعيها. وتمتلك الشركة اليوم 6 صالات عرض و9 مراكز صيانة تتوزع على مختلف مناطق السلطنة مما يجعلها أحد أكبر وكلاء السيارات في السلطنة.

وتحظى ظفار للسيارات بدعم من شركة فيات كرايسلر الشرق الأوسط وبدعم من علاماتها التجارية الثمانية المميزة. وتواصل الشركة تأمين حصة سوقية عادلة لكل من علاماتها التجارية التي تمثلها، ويتمحورالهدف الأوَّل للشركة في أن تصبح شريكا موثوقا مدى الحياة لكافة عملائها.

تعليق عبر الفيس بوك