زيدان على وشك التجديد مع "الريال" حتى 2020

مدريد - وكالات

بدأ ريال مدريد الإسباني مفاوضات تجديد مدربه الفرنسي زين الدين زيدان لينتهي عام 2020 بعدما نجح زيزو في قيادة فريقه للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.
وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي على حساب اتلتيكو مدريد ليواجه نادي يوفنتوس الإيطالي يوم 3 يونيو في مدينة كارديف الويلزية.
وأطاح ريال مدريد بجاره أتليتكو بالفوز بنتيجة (4-2) في مجموع المباراتين فيما حجز يوفنتوس مقعده في النهائي على حساب موناكو الفرنسي بتحقيق الانتصار بنتيجة (4-1) مجموع المواجهتين.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أنّ بيريز يسعى للاستفادة من خدمات زيدان حتى 2020 بدلا من 2018 وأن النادي أعد كافة تفاصيل العقد لعرضها على نجم منتخب فرنسا السابق وسط أجواء تميل لموافقة زيزو على الاستمرار في النادي الملكي.

وحصل زيدان على بطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية العام الماضي كما ينافس ريال مدريد على الدوري الإسباني باحتلاله الوصافة بالرصيد ذاته مع المتصدر، برشلونة، 84 نقطة إلا أنّ الملكي لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو قد تحسم اللقب لصالحه.

وفي سياق متصل داخل أروقة النادي الملكي يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، قضيّة تهرب ضريبي بقيمة 150 مليون يورو والتي ستتحول للنيابة العامة.
وذكرت تقارير صحفيه قولها إن قضية كريستيانو رونالدو ظهرت للمرة الأولى في ديسمبر 2015 إلا أنّه لم تؤخذ أي إجراءات قانونية حتى الآن، بيد أن مصلحة الضرائب تعد تقريرها الخاص بتهرب اللاعب الضريبي ليتم تقديمه للنيابة العامة ليتحول للمحكمة في 30 يونيو المقبل.
وأوضحت الصحيفة نقلاً عن مصدر في وزارة المالية الإسبانية أنّ النيابة تنتظر تقديم طعون على تقرير مصلحة الضرائب بعد الرابع من يونيو وقبل وصول القضية للمحكمة من أجل التسوية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه منذ وصول كريستيانو رونالدو لريال مدريد في 2009، سدد للضرائب نسبة أقل من 4% من المطلوب سداده متهربًا في أعوام (2011 و2012 و2013.
وطالت قضية التهرب الضريبي عددًا من لاعبي برشلونة وعلى رأسهم الأرجنتينيبن ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو والبرازيلي نيمار والتشيلي أليكسيس سانشيز.

تعليق عبر الفيس بوك