كهربا قد يجدد تعاقده مع عميد الأندية السعودية

 

جدة - الوكالات

قال الدولي المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب فريق الزمالك المعار لفريق اتحاد جدة السعودي، إنّه سيكون متواجدا في وقت قريب في جدة لحسم مستقبله الاحترافي، وذلك بعد أن احتفل بخطبته في مصر على ابنة حارس المرمى الدولي عصام الحضري.
وقال كهربا، في تصريحات صحفية، إنّ عقد إعارته للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي ينتهي في يونيو المقبل، موضحا أنّه على تواصل دائم مع إدارة نادي الاتحاد ويضع الأولوية للفريق السعودي حيال مستقبله الاحترافي.

وأشار لاعب منتخب مصر إلى متابعته المستمرة للأوضاع في الاتحاد، ويترقب تحديد مصيره في الأيام القادمة، مشيدًا بكافة منسوبي نادي الاتحاد، ومتمنيا أن يُحظى الفريق الملقب باسم "العميد" بالاستقرار الإداري في الموسم القادم، خاصة في ظل الاستحقاقات المحلية والقارية التي تنتظر الفريق الأول.
وقاد كهربا فريق الاتحاد للفوز بلقب كأس ولي العهد السعودي حيث سجل هدف الفوز للفريق في شباك النصر في المباراة النهائية، كما أحرز اللاعب المركز الثالث في قائمة هدافي دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين برصيد 16 هدفا.

وطلب رئيس نادي الزمالك 40 مليون جنيه لتجديد إعارة كهربا لفريقه السعودي، مؤكدا في عدة مناسبات أنّ اللاعب لا يقل عن أفضل اللاعبين في أوروبا، مؤكدا أنه مكسب لأي فريق وأنّ القيمة غير مبالغ فيها.

تعليق عبر الفيس بوك