بنك مسقط يحتفل بافتتاح ملعبين جديدين في عبري وبهلا

عبري - الرُّؤية

تعزيزاً للنجاحات والإنجازات التي يُحقِّقها برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط في دعم الفرق الأهلية المسجلة بالأندية الرياضية، احتفل البنك مؤخراً بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق القادسية الرياضي بولاية عبري بمحافظة الظاهرة، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى، كما احتفل أيضا بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق النصر الرياضي بولاية بهلا بمحافظة الداخلية؛ وذلك تحت رعاية سعادة هلال بن سعيد اليحيائي عضو مجلس الشورى بولاية بهلا؛ وبذلك يكون بنك مسقط قد نجح في افتتاح 36 ملعباً معشباً جديداً حتى الآن ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" الذي تم تدشينه في العام 2012 .

هذا.. وقد شهدت الفعاليتين حضورَ عدد من الشخصيات الرياضية ومنتسبي الفريقين، كما تم خلالهما تقديم عدد من الفقرات الفنية والشعبية والقصائد، كما تم تكريم عدد من الشخصيات الرياضية وتقديم هدايا للجمهور...وغيرها من الفعاليات والفقرات الممتعة.

وبهذه المناسبة، قدَّم يوسف الندابي المدير الإقليمي لفروع محافظة الظاهرة ببنك مسقط، التهنئة لإدارة ولاعبي وجماهير فريق القادسية الرياضي بولاية عبري بهذا الإنجاز.. وقال: إنَّ برنامج "الملاعب الخضراء" ومنذ تدشينة في العام 2012 يحقق نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية، ويواصل كل عام تقديم التمويل لهذه الفرق الأهلية التي تعتبر رافدا مهما للرياضة العمانية، خاصة رياضة كرة القدم. مضيفا الندابي: إننا في بنك مسقط فخورون بالنجاح الذي حققه هذا البرنامج حتى الآن من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية من الفرق الأهلية بالسلطنة، وخلال الفترة الماضية تم تطوير البرنامج لإضافة عدد من المزايا والخدمات الجديدة؛ من بينها: إمكانية تمويل تركيب الإنارة أو مضخات التحلية؛ وذلك تلبية لاحتياجات الفرق الأهلية.

تعليق عبر الفيس بوك