تقييم المشاريع المرشحة لجائزة أفضل شركات طلابية بشمال الشرقية

 

 

إبراء - الرؤية

شهد فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية عقد اجتماع لتقييم المشاريع الطلابية المرشحة للفوز بجائزة أفضل شركات طلابية على مستوى مدارس ولايات محافظة شمال الشرقية. وشمت لجنة التقييم كلا من سالم بن جميع السنيدي مدير فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وجاسم بن سالم الرشيدي مدير مساعد بصندوق رفد وسلطان بن يعقوب الفرعي مشرف توجيه مهني بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية.

وبحثت اللجنة نوعيّة المشاريع المتأهلة وأهدافها ورؤيتها وتسويق أصحابها للمنتجات التي تقدمها للمجتمع وجودتها ونشاطها ومبيعاتها فضلا عن تتبع مدى استغلالها لخامات البيئة ومواردها الطبيية واحتواءها على بعض الأفكار الريادية التي من الممكن توسعتها وتطويرها فيما بعد. واستعرضت اللجنة بعض الأفكار التجارية المبتكرة لبعض الطلاب والتي من الممكن أن يؤسسوا منها مشاريع صغيرة تفي باحتياجات المجتمع وتتيح فرصة الاستثمار في مجالاتها.

وتأتي مسابقة أفضل شركات طلابية ضمن برنامج القافلة التوعوية لريادة الأعمال والتي أطلقها فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية من أجل تعزيز ثقافة ريادة الأعمال بين الناشئة واستهدفت ما يقارب 700 طالب وطالبة من مدارس ولايات محافظة شمال الشرقية ومن المقرر أن يتم إعلان أسماء الشركات الطلابية الفائزة في حفل تكريمي يقام بمقر الفرع بولاية إبراء.

تعليق عبر الفيس بوك