حلقة تعريفية بجائزة ريادة الأعمال في شمال الباطنة

الرؤية- خالد الخوالدي

نظّمت جائزة ريادة الأعمال حلقة تعريفية بولاية صحار استضافها فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في محافظة شمال الباطنة، وهي واحدة من بين 11 حلقة عمل توعوية تقيمها جائزة ريادة الأعمال في كافة محافظات السلطنة.

وتشكل هذه الحلقات منصات تفاعلية للتحاور مع المهتمين بالمشاركة في الجائزة من الأفراد والمؤسسات لاكتساب فهم أعمق حول جميع جوانبها ومتطلبات التسجيل للمنافسة على إحدى جوائزها الخمسة عشرة المقسمة على ثلاث فئات رئيسية هي جائزة الريادة، وجائزة ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وجائزة الداعمين لريادة الأعمال. وتلي مرحلة الحملة التوعوية التي تُختتم اليوم الثلاثاء، مرحلة التسجيل في الجائزة التي تنطلق في الرابع عشر من مايو وتستمر لغاية الثاني عشر من يوليو 2017.

وتستهدف حلقات العمل توعية رواد الأعمال العُمانيين، والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة وذلك لتعريفهم بالجائزة وتشجيعهم على المشاركة فيها. وتشهد حلقات العمل هذا العام استضافة بعض الفائزين من النسختين السابقتين ليشاركوا نظرائهم من رواد الأعمال تجاربهم ونجاحاتهم. كما ستعمل حلقات العمل التوعوية على تهيئة المشاركين للمنافسة في إحدى فئات الجائزة، وستُسلط الضوء على الفوائد التي ستعود على المشاركين، وستركز على محور النسخة الثالثة لهذا العام "النجاح مسؤولية مشتركة" وأهمية تضافر الجهود لنجاح رواد الأعمال العمانيين ومؤسساتهم.

تعليق عبر الفيس بوك