عروض مميزة وبيانات لا محدودة ضمن الباقات فائقة السرعة

"أوريدو" تثري تجربة عملائها عبر شبكة الألياف البصرية فائقة السرعة في مختلف أرجاء السلطنة

مسقط – الرؤية

 

قال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo إنّ الشركة تدرك مدى حاجة العملاء للبقاء على اتصالٍ دائمٍ أكثر من أي وقتٍ في ظل النمو المتسارع للعالم الرقمي. ونحن ملتزمون بأن نمنح عملاءنا ما يفوق توقّعاتهم للتواصل مع أحبائهم من خلال ترقية باقاتنا للبيانات فائقة السرعة وخدمات الانترنت المنزليّ السريع، وذلك انطلاقاً من هدفنا الأسمى في ريادة قطاع خدمات الانترنت الحديثة على مستوى السلطنة. وقد نجحت هذه الباقات في الارتقاء بمفهوم الاتصالات نحو مستوياتٍ جديدة مع كلّ مكالمة يجريها العملاء وفي كلّ دقيقة يقضونها في تصفّح شبكة الانترنت يوميّاً.

وقد حظيت حلول الإنترنت فائقة السرعة عبر شبكة الألياف البصريّة من Ooredoo بالمزيد من الشعبية، ولا سيّما فيما يتعلّق بباقات البيانات فائقة السرعة وخدمات الإنترنت المنزلي السريع، والتي أتاحت الفرصة أمام آلاف العملاء في مختلف أرجاء السلطنة للاستمتاع بالمزيد من القيمة المضافة والسرعات العالية دون إنقطاع. وقد أضيفت الخدمتين خلال الربع الأوّل من هذا العام إلى قائمة الخدمات المميزة والمبتكرة لدى الشركة بناءً على الطلب المستمّر من العملاء. 

ومن خلال الاشتراك بعقدٍ سنويّ مع الشركة، سيحصل العملاء على العديد من المزايا الإضافيّة فضلاً عن البيانات اللامحدودة التي تقدّمها لهم الباقات فائقة السرعة. وتتميّز كلّ باقةٍ بتشكيلة متنوعةٍ من الخدمات الموثوقة عبر شبكة Ooredoo الحديثة التي تغطي مختلف أرجاء السلطنة. وإضافة إلى خدمات التركيب المجانيّة، يحصل العملاء على دقائق اتصال محليّة لامحدودة ضمن شبكة الشركة في السلطنة علاوة على خصوماتٍ خاصّة للمكالمات الدوليّة.

وبإمكان العملاء الحاليين والجدد في مختلف أرجاء السلطنة الاستفادة من خدمات الانترنت المنزلي السريع بسرعاتٍ تصل إلى 10 ميجابت/ ثانية عند الإشتراك بعقد لمدة عام واحد أو عامين، حيث يتضمن العقدان باقاتٍ تتراوح قيمتها بين 25 و35 و50 ريالاً عُمانيّاً. وسيحصل المشتركون بعقود العامين على بياناتٍ شهرية تبدأ من 150 جيجابايت و300 جيجابايت و500 جيجابايت على التوالي، إضافة إلى 500 دقيقة اتصال مجانيّة على الهواتف الثابتة. في حين سيستمتع المشتركون بعقود لمدّة عام واحد بـ 100 جيجابايت و200 جيجابايت و400 جيجابايت شهريّاً وذلك بناءً على الباقة التي يختارونها. إضافة إلى 200 دقيقة مكالمات من وإلى الهواتف الثابتة في السلطنة. وقد وفرت الشركة كذلك مجموعة من الباقات المتنوعة دون الحاجة للالتزام بعقود سنويّة لتلبية احتياجات ومتطلّبات عملائها المتجدّدة.   

وتم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. "Ooredoo" في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت شركة "النورس" على رخصة إنشاء ثاني شبكة للاتصالات الثابتة في السلطنة. كما قامت بتشغيل البوابة الدولية في عام 2010. وفي مايو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد. ومنذ 2010 كانت Ooredoo مزود خدمات اتصالات شاملة حيث تقدم اليوم خدماتها لأكثر من 2.5 مليون عميل في مختلف أرجاء السلطنة. وبعد النجاح الذي شهده الاكتتاب العام، أدرجت Ooredoo في سوق مسقط للأوراق المالية في 1 نوفمبر 2010 تحت الرمز“ORDS”.

تعليق عبر الفيس بوك