الفيصل الزبير ينافس ببطولة بورش موبيل سوبر كاب في برشلونة

مسقط – الرؤية

يشارك المتسابق فيصل الزبير لأول مرة في بطولة بورش موبيل سوبر كاب التي ستقام جولتها الأولى على حلبة كتالونيا في برشلونة الأسبانية 13 و14 مايو الحالي بالتزامن مع استضافة الحلبة لبطولة العالم للفورمولا واحد .

يأتي ذلك عقب مشاركته الناجحة هذا الموسم في بطولة تحدي كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط وحصوله على المركز الأول في الكأس الفضية وظفره بلقب فئة الشباب.

ورغم أن البطولة تشهد مشاركة ما لايقل عن 30 سيارة من مختلف الدول والفرق، لكن الأرقام التي سجلت في التجارب الأولية التي جرت للفرق والمتسابقين الشهر الماضي كانت متقاربة مما يعني أن البطولة سوف تشهد تنافساً كبيراً منذ البداية على لقب الجولات الثمانية والسباقات الإحدى عشر والتي تقام في عدة دول أوروبية بالإضافة إلى الجولة الأخيرة في المكسيك في أكتوبر المقبل.

ويشارك الفيصل في بطولة كأس بورش موبيل سوبر كاب بالهوية الجديدة للفريق والذي سيقوده الفني الألماني والتر لينكر الخبير في سباقات بورش على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا.

 وحول استعداداته قال الفيصل "لا أملك خبرة في هذه البطولة ولم يسبق لي المشاركة في منافسة على هذا المستوى وبهذا العدد الكبير، ولكننا هنا لاكتساب الخبرة والتعلم للمستقبل ولا يوجد علي ضغط لإحراز النتائج أو الفوز بالسباقات، بل أشارك كي أتعلم من الآخرين وكذلك أعيش في أجواء السباقات العالمية في ظل تواجد كوكبة من أبرز سائقي سيارات بورش حول العالم".

تعليق عبر الفيس بوك