معرض تعريفي ويوم مفتوح في "التدريب المهني" بشناص

 

شناص - العُمانيَّة

نظَّم مركزُ التدريب المهني بولاية شناص يومًا مفتوحًا بشعار "مرحبا 2017"، تحت رعاية المهندس عبدالقادر بن سالم البلوشي مدير عام منطقة صحار الصناعية، وبحضور عددٍ من مديري المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، وبدعم من بنك صحار.

وألقى مُحمَّد بن عبدالله البلوشي مدير مركز التدريب المهني بشناص، كلمة بهذه المناسبة؛ أكد خلالها أهمية التعليم والتدريب المهني نظرا للتطورات التقنية والتكنولوجية السريعة التي يمر بها العالم، وما ينتج عنها من تغيرات سريعة في المهن ووسائل وأساليب العمل، والإجراءات التي اتخذتها وزارة القوى العاملة لتطوير منظومة التعليم والتدريب المهني لمواكبة تلك التطورات والتغيرات.

وافتتح راعي المناسبة المعرضَ الذي اشتمل على 9 أركان رئيسية، تُمثِّل الأقسام المهنية وعددًا من الجهات الحكومية المشاركة؛ حيث ضمَّ المعرضُ مشاريعَ ونماذجَ لأعمال طلابية من أقسام هندسة الإلكترونيات والميكاترونكس وقسم الكهرباء وقسم التبريد والتكييف وقسم اللحام وقسم الدراسات التجارية، إلى جانب رُكن لهيئة حماية المستهلك، ورُكن آخر للدفاع المدني والإسعاف، ورُكن لصندوق الرفد. وزار راعي المناسبة قاعات التدريب والورش بالمركز؛ للتعرف على الخدمات التي يقدمها للطلاب والطالبات من المتدربين والمتدربات، إلى جانب المرافق الخدمية الأخرى التي يحتويها المركز.

 

تعليق عبر الفيس بوك