عرض مميز من "عمانتل" لاقتناء "جلاكسي إس 8"

 

 

مسقط - الرُّؤية

تَطْرَح عُمانتل -الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة- Samsung Galaxy S8 , S8+ لمشتركيها في باقات باقتي المتعددة، بعرض مميز يمنح المشتركين الجدد والحاليين فرصة اقتناء أحد الجهازين بأقساط ميسرة مع 5 جيجابايت من بيانات الإنترنت المجانية شهريًّا عند اشتراكهم في إحدى باقات باقتي لمدة سنة أو سنتين.

ويتوافر العرض لمشتركي عمانتل الحاليين والجدد في باقات باقتي المتنوعة مع إنترنت مجاني شهريًّا، واشتراك في خدمة أنغامي بلس، ورسائل نصية قصيرة مجانية، مع تخفيض من قيمة الجهاز تصل إلى 100 ريال عماني، ودون دفعة مقدمة عند الاشتراك في باقتي الكبرى.

وقال محمد بن عمر الحكماني مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: تحرص عمانتل على استقطاب أحدث الهواتف الذكية وتوفيرها لمشتركيها مع خدمات اتصالات مختلفة مجانا تناسب تطلعاتهم واحتياجاتهم، وفي الوقت نفسه تفوق توقعاتهم؛ فنحن متحمِّسون جداً لهذا العرض الذي يجسد سعينا إلى إطلاق المنتجات الجديدة المواكبة للعصر التي توفر تجارب نوعية غير مسبوقة لمشتركينا.

وقال مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة: نقدم جهازي Samsung Samsung S8 and S8+ بأسعار تنافسية وبأقساط لمدة 12 شهرا أو 24 شهرا ويستطيع المشترك الحصول على تخفيض يصل إلى 100 ريال عماني على سعر الجهاز من خلال اشتراكه في باقتي الكبرى مع خصم بنسبة 30% على أي من منتجات كلير-كوت لحماية الأجهزة النقالة من الخدوش وضمان استبدال مدى الحياة في حالة التلف.

وبإمكان مشتركي باقتي الاستمتاع بعرض مضاعفة البيانات الذي دشنته عمانتل، مؤخرا، ليمنح المشتركين الجدد والحاليين مضاعفة بيانات باقتهم مع استخدام مجاني لتطبيق الواتس آب لمدة 12 شهرا، واشتراك مجاني في تطبيق أنغامي لمدة سنة. ويحصل مشتركو باقة "باقتي" الصغيرة على 250 دقيقة من المكالمات المحلية، و1 جيجابايت من البيانات و1 جيجابايت للواتساب بقيمة 9 ريالات عمانية فقط، في حين يحصل مشتركة باقة "باقتي" المتوسط على 650 دقيقة من المكالمات المحلية، و4 جيجابايت من البيانات و2 جيجابايت للواتساب بقيمة 19 ريالا عمانيا فقط. أما بالنسبة لمشتركي "باقتي" الكبيرة، فيحصلون على 1.150 دقيقة من المكالمات المحلية، و6 جيجابايت من البيانات و3 جيجابايت للواتساب بقيمة 29 ريالا عمانيا فقط، كما يحصل مشتركو "باقتي" الكبرى على 1.850 دقيقة من المكالمات المحلية، و10 جيجابايت من البيانات و4 جيجابايت للواتساب بقيمة 39 ريالا عمانيا فقط.

وتم تصميم باقة باقتي خصيصًا لتتيح للمشتركين اختيار ما يريدونه من باقات الدفع الآجل بدءًا من الرسوم الشهرية المخفضة بقيمة 3 ريالات عمانية لباقة باقتي الأساسية، إلى 39 ريالا عمانيا لباقة باقتي الكبرى الباقة الأكثر شمولية ضمن باقات "باقتي".

تعليق عبر الفيس بوك