منح جامعية لطلاب برنامج "رواد تكاتف" من "إشراقة"

 

 

مسقط – الرؤية

قدمت "إشراقة" جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية منحا جامعية لطلاب برنامج "رواد تكاتف" لاستكمال تحصيلهم العلمي في كلية St. Michael University School كندا. وقدم نايليش كيمجي، عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس، للطالبان راشد العبري ونرجس الذهلية من ولايتي البريمي والرستاق منحة دراسية لمدة ست سنوات.

وتأكيداً على التزامه بدعم الشباب العماني، قال نايليش كيمجي: "أتقدم بالتهنئة إلى المواهب الشابة التي تأهلت للحصول على منح دراسية لاستكمال تحصيلها العلمي خارج السلطنة. فالطالبان اللذان تم اختيارهما لمنحة "إشراقة كيمجي رامداس الدولية" جرى اختيارهما بناء على آلية دقيقة وصارمة، وقد خضعا للعديد من الاختبارات والمسابقات. وتركز إشراقة في مبادراتها على دعم التعليم والصحة ورفاهية المجتمعية، ومن هذا المنطلق نحن متحمسون جدا لدعم أحلام وتطلعات الشباب العماني لكي يتمكنوا من تحقيق النجاح وإبراز طاقاتهم".

وأضاف: "ترتكز مبادرات إشراقة في قطاع التعليم على توفير فرصة للشباب العماني لزيادة تحصيلهم العلمي العالي في أهم المؤسسات التعليمية داخل وخارج السلطنة؛ ومثال على ذلك منحة إشراقة كيمجي رامداس الدولية، وفضلاً عن المنح الدراسيّة تركت إشراقة بصمتها الخيرية في العديد من الولايات كسمائل وإزكي وبدبد حيث دعمت البنية التحيتة للعديد من المدارس".

وجرى اختيار الطالبان راشد ونرجس من بين 16 طالبا أخضعوا للتدريب والاختبار الدقيق وسيتابعان تحصيلهم العلمي في العامين الأولين في كلية سانت ميشيلز كندا ومن بعدها سيتم توجيههما والحصول على الفرصة لدخول الى إحدى الكليات الرائدة في العالم في السنوات الأربع المتبقية.
وقال الطالب راشد العبري: أتوجه بالشكر إلى "إشراقة" لمساهمتها في تحقيق حلمي بالدراسة في الخارج، وهذه تعتبر فرصة العمر، وسأبذل قصارى جهدي للاستفادة منها. 
ومن جهتها قالت نرجس الذهلية: ممتنة جداً لـ"إشراقة" لإيمانها بي ودعمها لي من أجل تحقيق طموحي في مواصلة تعليمي خارج السلطنة، وأنا أتعهد بالاستفادة من هذه المنحة والتقيّد بالبرنامج التعليمي والاستفادة منه قدر المستطاع.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك