اختتام برنامج "فن الحوار الإعلامي" ببلديات جنوب الشرقية

 

صور – الرؤية

اختتمت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمُحافظة جنوب الشرقية البرنامج التدريبي "فن الحوار الإعلامي" والذي هدف إلى إكساب المُشاركين مهارات التَّعرف على أنماط الحوار الإعلامي بشتى وسائله (المرئية والسمعية والمقروءة) والتعريف بالأسس والمبادئ التي يقوم عليها العمل الصحفي وفن الحوار ومكوناته وتحريره وأساسيات إدارة الحوارات واللقاءات الإعلامية المُتعلقة بالصحافة والإذاعة والتلفزيون، وكيفية الإعداد الجيد للحوار، والطريقة الصحيحة لصياغة الأسئلة.

وقدمت الدكتورة أحلام التهامي شرحًا مفصلاً عن أهم الجوانب العملية والفنية الخاصة بتنمية مهارات المشاركين وتضمن البرنامج عدداً من المحاور من بينها أنواع الحوار وأسس إدارته وسمات المُتحدِّث الناجح. واشتمل البرنامج على تطبيقات عملية للمتدربين على كيفية مواجهة الكاميرا أثناء الحوار، والتعرف على كيفية التعامل مع ضيوف المُقابلة.

وقام المهندس/محمد بن سيف العامري مدير عام البلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة جنوب الشرقية في ختام البرنامج التدريبي بتسليم الشهادات للمشاركين .

الجدير بالذكر أنَّ البرنامج التدريبي يأتي ضمن الخطة السنوية للمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة جنوب الشرقية لعام 2017 .

تعليق عبر الفيس بوك