"بنك نزوى" يكرم التربويين والطلاب المتميزين في السيب

مسقط – الرؤية

انضمّ بنك نزوى إلى مجلس الآباء والامّهات في ولاية السيب والمديرية العامّة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط خلال احتفال خاص لتكريم لفيفٍ من التربويين والطلاب المتميّزين. وأقيمت الفعاليّة في كلّية الخليج تحت رعاية معالي وزير الزراعة والثروة السمكيّة، الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني، وتمّ فيها تكريم مجموعة من المعلمين والمعلمات المتمزين وقوائم العشرة الأوائل من الطلبة في 61 مدرسة في الولاية.

وقال الدكتور أشرف النبهانيّ، مدير عام المساندة المؤسسيّة في بنك نزوى: نؤمن بأهميّة المعلميّن والمعلّمات والدور المحوريّ الذي يضطلعون به لبناء أجيال الغدّ وما لذلك من أثرٍ إيجابيّ كبير على مختلف مظاهر التنمية الاجتماعية. ومن هنا كان لا بدّ لنا من شكر معلّمينا ومعلّماتنا على ما يقومون به من جهودٍ جبّارة لصياغة مسلكياتٍ سليمة وعقول طموحة ورؤىً واعدة لدى أبنائنا وبناتنا، ولو أنّ كلّ عبارات الثناء والتقدير لن تفيهم حقّهم في هذا المجال".

ويشار إلى أنّ بنك نزوى ملتزم بدعم وتعزيز التنميّة الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات المحلية في مختلف أرجاء السلطنة. وقد أطلق البنك عدداً من المبادرات ومشاريع المسؤولية الاجتماعية الهادفة خلال الأعوام الماضية ومنها، على سبيل المثال لا الحصر، حملاته المنتظمة للتبرع بالدم، ومسابقات حفظ وتجويد القرآن الكريم، وحملات تنظيف الشواطئ والمناطق الساحليّة، وغيرها من الأنشطة المختلفة.      

 

تعليق عبر الفيس بوك