"كايا للبشرة" تطرح تقنية "نفرتيتي" المبتكرة لشدّ الوجه

 

مسقط – الرؤية

أطلق خبراء التجميل في عيادة "كايا" للبشرة تقنية جديدة لشد الوجه تساعد على الحفاظ على ذلك المظهر المحدد مهما تقدم العمر. وتتطلب عمليات شد الوجه عادة تدخلاً جراحياً، إلا أنّ التقنيات التجميلية الحديثة تضع اليوم بين يديكِ مجموعة واسعة من الخيارات غير الجراحية التي تضمن لكِ تحقيق نتائج مشابهة ومضمونة.

وقد أعلنت عيادة "كايا" للبشرة - أكبر عيادة للعناية بالبشرة في الشرق الأوسط- عن تطبيق تقنية "نفرتيتي" لشدّ البشرة. وقالت الدكتورة منسي موخرجي، رئيسة قسم الطب وابتكار الخدمات في عيادة "كايا" للبشرة: "تشكل تقنية "نفرتيتي" لشدّ البشرة تقنية رائعة نستخدم فيها حقن البوتوكس لنحت وتحديد خط الذقن والرقبة على نحو رائع. حقن البوتوكس تعمل على استرخاء عضلات الوجه الخافضة التي تشد الوجه إلى الأسفل وتتسبب في ترهله. وبالتالي تعزز فعالية العضلات الرافعة في شد وتحديد ملامح الوجه. وعلى نحو مثالي، بمجرد أن تم استرخاء العضلات الخافضة، تقوم العضلات الرافعة برفع خط الفك لتمنح الوجه إطلالة تشع شباباً ونضارة". ويتم حقن البوتوكس على طول خط الفك، يمنح المظهر المحدد للذقة ولخط الفك، كما أنه يشد زوايا الفم التي تترهل مع تقدم السن والتقلصات المتكررة. وأضافت الدكتورة منسي: "تعمل حقن البوتوكس في تقنية "نفرتيتي ليفت" على جانبي الرقبة وعلى طول عضلات البلاتيزما على شد المنطقة السفلية للوجه لتعطي مظهر الرقبة المتناسق والممشوقة".   

ويتجلى تأثير هذا الإجراء واضحاً بعد 3 إلى 4 أيام من تطبيق هذه التقنية، وينصح بمعاودة العلاج كل ثلاثة أو أربعة أشهر للحفاظ على مظهر شاب يدوم طويلاً. وتعد تقنية "نفرتيتي" لشدّ البشرة سهلة التطبيق للغاية إذ تستغرق نحو 20 دقيقة ولا يرافقها أي شعور بالألم أو الحاجة لفترة نقاهة. لا تترددي بنحت خطوط وجهك السفلي وتخلصي من الذقن المزدوجة، ولتصقلي الفكين والذقن واحصلي على تلك الرقبة الممشوقة وانظري في المرآة.. الآن يمكنك بكل ثقة أن تقولي أن العمر ما هو إلا رقم.

وتعد عيادة كايا للبشرة أكبر سلسلة عيادات للعناية بالبشرة في الشرق الأوسط. ومع وجود 23 عيادة منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت والسعودية (وسرعان ما تتوسع في جميع أنحاء المنطقة)، تقدم كايا مجموعة واسعة من علاجات وخدمات التجميل الجلدية على مستوى عالمي. تتم العلاجات في عيادة كايا للبشرة تحت إشراف أطباء الجلدية المؤهلين. كل عميل يزور عيادة كايا يقابل طبيب الجلدية أولاً للضمان حصولهم على مشورة الخبراء المتخصصة في أي مسألة تتعلق بالبشرة.

عيادة كايا للبشرة تقوم بمجموعة واسعة العلاجات المتقدمة في مجال العناية بالبشرة. وتشمل خدماتها الليزر لإزالة الشعر، إزالة التجاعيد من خلال البوتوكس، ملء حجم من خلال الحشاوات، خدمات شد ورفع البشرة، علاجات متقدمة لحب الشباب والتصبغ، علاجات للهالات السوداء، علاجات علامات تمدد الجلد والحد من السيلوليت، حلول إشراق البشرة وغيرها من خدمات العناية بالبشرة والشعر فضلا عن مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة المتقدمة.

تعليق عبر الفيس بوك