"عمان للحوض الجاف" تدشن أولى مبادرات "مهارات" التعليمية

مسقط – الرؤية

دشنت شركة عُمان للحوض الجاف بالتعاون مع جميعة المرأة العمانية بالدقم أولى مبادرات "مهارات" التعليمية بمقر الجمعية حيث تعزو المبادرة الأولى إلى تقديم برنامج لغة إنجليزية معتمد لعضوات الجمعية لمدة 8 أسابيع وبلغ عدد الدارسين 22 مستفيدا، بهدف تعزيز مهارات اللغة الإنجليزية للعضوات ورفد المجتمع المحلي بمهارات التواصل ليتواكب مع تطور المنطقة الاقتصادية بالدقم.

وذكر الرئيس التنفيذي بالإنابة الدكتور أحمد العبري أن الشركة تولي اهتماما بالجانب المتعلق بالمسؤولية الاجتماعية إيمانا منها بأهمية الارتقاء بالدور الاجتماعي للشركة في ولاية الدقم حيث دشنت الشركة أولى مبادارت حملة "مهارات" ضمن سلسلة من البرامج التي سوف تنعقد في الفترة القادمة، وتهتم بالجانب التعليمي والمهني والفني يستفيد منها المجتمع المحلي والعديد من المناشط الأخرى في المنطقة. وتأتي هذه الخطوة كإحدى الخطوات الجادة في تسليط الضوء على أهم احتياجات المنطقة سواء في القطاع التربوي أو المهني وتخدم مجتمع الولاية بالدرجة الأولى.    

ويشار إلى أن الشركة منذ تأسيسها قامت بتنفيذ برامج مباشرة لخدمة المجتمع المحلي بولاية الدقم بشكل خاص ومحافظة الوسطى بشكل عام كما منحت الشركات المحلية عقودا لتوفير خدمات متنوعة للشركات المحلية تشمل الصبغ واللحام والنظافة والتغذية وغيرها، بالإضافة إلى قيام الشركة بتوظيف عدد كبير من أهالي الدقم منذ عام 2012.

تعليق عبر الفيس بوك