الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

عروض مميزة لامتلاك "سوبارو" بأقساط تبدأ من 99 ريالاً

الثلاثاء 02 مايو 2017 06:42 م بتوقيت مسقط

عروض مميزة لامتلاك "سوبارو" بأقساط تبدأ من 99 ريالاً

 

مسقط – الرؤية

أطلقت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية - سوبارو مؤخراً حملة ترويجية مثيرة، تقدم بموجبها للعملاء خيارات لامتلاك سوبارو الجديدة كلياً بأقساط شهرية مخفضة ابتداءً من 99 ريالاً فقط. ويُمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من العرض استبدال سياراتهم القديمة من أي نوع، أي طراز وفي أي حالة والانطلاق بسيارة سوبارو جديدة. ويمكن للعملاء الحصول على هدية نقدية تصل إلى 2000 ريال عُماني وقسيمة هدايا من لولو بقيمة 200 ريال عماني. وقد تختلف قيمة الهدية النقدية اعتمادًا على الطراز المختار ويمكن تعديلها كجزء من الدفعة الأولى مقابل الجديدة كليا سوبارو.

وتعتقد سوبارو أنه ينبغي أن تكون السيارة أكثر من مجرد وسيلة من وسائل التنقل - وينبغي لها أن تكون مصدرا للمرح والمتعة، والتمتع الذي يأتي من راحة البال. هذان القيمتان لا تنفصلان بل هما عاملان أساسيان لدعم تجربة سوبارو. ومع الدفع المتماثل بكل العجلات والبراعة في تحميل الأمتعة، سوبارو تمنحكم القدرة على المغامرة، لا يهم في اليوم أو الوجهة. سوبارو دائماً ملتزمة بتوفير "متعة القيادة". من أجل إعطاء الراحة لكافة الركاب والتمتع بسيارة سوبارو على الطريق، قد تمَّ تطوير مجموعة من التقنيات الخاصة، بما في ذلك محرك الأفقي ومنصة المتناظر بكل العجلات.

وكافة طرازات سوبارو مجهزة بمحرك بوكسر الفريد من نوعه والدفع المتماثل بجميع العجلات، وكافة طرازات سوبارو تشتهر بالمتانة، والموثوقية، والجر و "السلامة النشطة". . مع مر السنوات، أداء السلامة سوبارو يتم تصنيفه باستمرار بدرجة عالية من خلال طرف ثالث من مختلف أنحاء العالم.

 

ويشار إلى أنه تم الكشف عن الجيل الخامس الجديد تمامًا من إمبريزا في السلطنة وبدأ بالفعل الفوز قلوب عملاء سوبارو المخلصين. هذا هو أول طراز من سوبارو تم انتاجه يجمع بين ديناميكية وصلابة سوبارو ضمن فلسفة التصميم. كما أنها تتميز بشكل كبير بروعة التشطيبات الداخلية والخارجية باعتبارها طراز الجيل القادم الذي يفوق بكثير فئته. وهو عبارة عن توليفة من التصميم الرياضي والمتقدم والبناء المتطور للمقصورة التي تضع معايير الريادة في فئتها.الجديدة كليا إمبريزا تأتيكم مع خيارين للمحركات هما  1.6لتر و2.0 لتر وتقترن مع التحكم في التَّحول التلقائي بخطوة كاملة. حيث توفر ناقل حركة يدوي 7 سرعات يوفر للسائق عملية التسريع حسب ما هو مطلوب.

وبدأت سوبارو إمبريزا الجديدة كليا في الحصول على الجوائز من جميع أنحاء العالم. وقد حازت إمبريزا 2016-2017 على لقب سيارة العام في اليابان. وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتم منح سوبارو هذا الشرف. وقد منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أعلى مستوى من السلامة، 2017 جائزة أفضل سلامة إلى سوبارو إمبريزا سيدان 2017. وحصلت  إمبريزا 2017 على أعلى تصنيف ممكن هو "جيد" في تقييم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة التصادم فضلاً عن تصنيف 'متفوقة' في اختبار الوقاية من الاصطدام الأمامي للمعهد. كما حصلت إمبريزا أيضا على تصنيف "جيد" لتقييمات المصابيح الأمامية التي تم إدخالها حديثا مع تصنيف أعلى من "جيد +" لسهولة استخدام أجهزة تقنية تثبيت مقعد الأطفال. وهذا يجعل إمبريزا السيارة الصغيرة الوحيدة التي تحصل على أعلى التقييمات في جميع تقييمات معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة.