المستشفى السلطاني ينظم "ملتقى الإداريين السنوي الأول"

مسقط - الرؤية

في إطار الأنشطة الاجتماعية، نظم المستشفى السلطاني، مؤخراً "ملتقى الإداريين السنوي الأول" بحضور الدكتور قاسم بن أحمد السالمي مدير عام المستشفى السلطاني، وبمشاركة الكوادر الإدارية والصحية العاملة بالمستشفى والمراكز التخصصية التابعة له. وقال الدكتور قاسم بن أحمد السالمي مدير عام المستشفى السلطاني، إنّ إقامة الملتقى يأتي تقديراً للجهود الحثيثة لكافة الكوادر الصحية والإدارية العاملة بالمستشفى السلطاني والمراكز التخصصية التابعة له، والتي أثمرت عن نجاح المستشفى في خلق سمعةً إقليمية ودولية متميزة على حدٍ سواء، ومكانة طبية رائدة في التخصصات النوعية المتعددة".

وأشار إلى أنّ حَفل المستشفى السلطاني العام الماضي تضمن العديد من الإنجازات الصحية والخدمية المتلاحقة عززت مكانة المستشفى في سماء التميز على صعيد المؤسسات الصحية بالسلطنة حتى أضحت قِبلةً للرعاية الصحية الراقية، ومنارة علمية وتدريبية للكوادر العاملة في مختلف المؤسسات الصحية ".

بينما أكد خليل بن محمد الخروصي، مدير دائرة الشؤون الإدارية ورئيس اللجنة المنظمة أن الملتقى اشتمل على مسابقات ترفيهية للمشاركين، وفقرات لاستعراض المواهب، ومنافسات تفاعلية مستمدة من التراث العماني الأصيل، إضافة إلى قصائد شعرية.

تعليق عبر الفيس بوك