بالصور.. المضيبي بطلا لـ "ألأولى" ويتأهل رسميًا لـ "المحترفين"

...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

حسم المضيبي لقب دوري الدرجة الأولى وأكد على أحقيته بالتأهل التاريخي لدوري المحترفين بفوزه الصعب على نزوى بهدفين لهدف أمس الخميس، في حين عاد السلام مجددا ليحجز مكانا بين الكبار بتأهله لدوري المحترفين مباشرة بفوزه الكبير والصريخ على المصنعة برباعية نظيفة مستفيدا من خسارة السيب ١ / ٢ أمام مرباط والذي تأهل لمبارة الملحق في حين عاشت جماهير السيب حسرة خسارة التأهل والعودة للمحترفين.

الشوط الأول انتهى بتفوق السيب على مرباط بهدف فرانك من ضربة جزاء مستحقة ونتجت عن أفضلية واضحة للإمبراطور في حين تمكن السلام من حسم نتيجة هذا الشوط لمصلحته في حين خرج المضيبي ونزوى متعادلين سلبيا مع أفضلية لأزرق الداخلية ويبدوا أن لاعبي المضيبي كانو يفكرون في مباراة السيب ومرباط.

ووقلب مرباط الطاولة على السيب بعودته للمباراة من علامة الجزاء وليضيف الهدف الثاني قبل نهاية المباراة في وقتها الأصلي ب٥ دقائق.

في حين تمكن المضيبي أيضا من تحقيق فوز صعب على نزوى ٢/ ١ ليتوج باللقب ويستلم الدرع من الشيخ سالم الوهيبي رئيس الإتحاد العماني لكرة القدم.

كما وعاد السلام لدوري المحترفين بعد أن تمكن من تحقيق فوز صريح وقاسي على المصنعه ٤/صفر على ملعبه ليظهر السلام في آخر عامين بثوبه الجديد بعد العمل الكبير الذي قام به مجلس ادارته الحالي والسابق ليعود أحمر لوى وشناص بين الكبار.

تعليق عبر الفيس بوك