"العز الإسلامي" يجري السحب ربع السنوي على "بشرى"

 

مسقط – الرؤية

شهد الحفل الذي نظمه بنك العز الإسلامي في أفنيوز مول إقبالا واسعا من مختلف شرائح المجتمع، وذلك بمناسبة إجراء السحب الأسبوعي والشهري والربع سنوي على حساب التوفير للجوائز "بشرى" الأول من نوعه في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. وقد بلغت قيمة الجائزة الأسبوعية 3 آلاف ريال عماني لثلاثة فائزين وبلغت قيمة الجائزة الشهرية 25 ألف ريال عماني لفائز واحد بينما بلغت قيمة الجائزة الربع سنوية 50 ألف ريال عماني. ويمنح البنك هذه الجوائز للفائزين لاعتبارها هبة من أموال المساهمين بالبنك.

كما شهد الحفل أيضًا الرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك العز الإسلامي لأطياف المجتمع. وتضمنت الفعاليات إجراء مسابقات وتوزيع عدد من الهدايا على المشاركين.

وقال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي إن الحفل يأتي ضمن خطط واستراتيجية بنك العز الإسلامي للبقاء بالقرب من العملاء ومختلف شرائح المجتمع لتقديم كل ما هو جديد عن المنتجات التي تعد منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها وكل ذلك يأتي لتقديم أفضل وأجود المنتجات والخدمات التي يستحقها عملاؤنا على الدوام، ومن منطلق هذا الحرص على تقديم أفضل الخدمات فإننا نؤكد دائما أننا قمنا بتوفير كوادر مؤهلة ومدربة جيدا لتقديم وإنجاز كافة المعاملات التي يتسحقها عملاء بنك العز الإسلامي.

وأضاف أنّ بنك العز الإسلامي يوفر العديد من الحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية سواء للأفراد أو الشركات وكذلك الشركات الحكومية، سواء لإنشاء مشروع أو تطويره أو دخول أسواق جديدة من خلال حزمة خدمات ومنتجات مصممة لتلبية كافة متطلبات إنشاء المشاريع سواء في قطاع النفط والغاز وقطاع الطاقة والبنية الأساسية (الطرق، الموانئ والمطارات...إلخ) والاتصالات والنقل والمواصلات والمقاولات والآلات والمعدات والتصنيع والسياحة والضيافة والمشاريع العقارية وتجارة الجملة والتجزئة، ونحن ننطلق من مبدأنا الراسخ على أن تكون كافة منتجاتنا استثنائية وفريدة من نوعها وبفضل الجهود التي يبذلها فريق العمل استطعنا حتى الآن تقديم أكثر من 30 منتجا متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك