"هوندا سيفيك" تفوز بلقب "أفضل سيدان مدمجة" في 2017

 

 

مسقط – الرؤية

فازت هوندا سيفيك بجائزة "أفضل سيدان مدمجة" للعام في تقييم MECOTY  (سيارة العام في الشرق الأوسط) للعام 2017 خلال الفعالية التي جرت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض مؤخرا، وإضافة إلى جائزة MECOTY، فازت سيفيك بلقب "أفضل سيارة صغيرة" في اختيارات موتورويك للسائقين وجائزة "سيارة العام" من سعودي أوتو، علاوة على جائزة "سيارة العام في شمال أميركا".

وفي أبريل 2016، تم تقديم الجيل العاشر من هوندا سيفيك مع محركين بسعة 1.5 ليتر مع شاحن تيربو و2.0 ليتر. وبفضل النجاح الذي حققه الموديل الجديد، ومن أجل توفير المزيد من الخيارات للعملاء، شهد ديسمبر الماضي طرح محرك بسعة 1.6 ليتر كخيار للفئة القياسية. وتوفر سيفيك سلسلة من 5 فئات مع ثلاث أحجام للمحرك ومجموعة كاملة من المزايا الجديدة والقياسية التي تجعل منها سيارة سيدان عصرية وعملية أكثر، وأعلى كفاءة أيضاً. بعد عملية الإطلاق، سجّلت مبيعات هوندا سيفيك الإقليمية هذا العام ارتفاعاً بلغت نسبته 93٪.

ومع عامها الرابع في هذه المنطقة، أصبحت MECOTY بسرعة واحدة من أهم الجوائز المرموقة في تقييم تجريه لجنة من 15 صحفياً مشهوراً في مجال السيارات في الشرق الأوسط.

 

وقال هيرواكي شيباتا، مدير هوندا موتور (مكتب أفريقيا والشرق الأوسط): يسرنا فوز سيفيك بجائزة سيارة العام عن فئة السيدان المدمجة. وقد تم تقديم سيفيك في العام الماضي لتلبية الطلب على سيارة رياضية مع ذلك متطوّرة، ولدينا اعتقاد حقيقي أننا أوجدنا سعادة لدى العملاء في هذه الفئة. كذلك، نأمل أن نواصل تلبية توقعات العملاء وأيضاً أن نوفر دائماً البهجة لهم."

وتم بعناية الارتقاء وتطوير سيفيك مع الأخذ بعين الاعتبار ما يفضّله العملاء في الشرق الأوسط. تمتاز سيفيك الجديدة بتصميم خارجي رياضي جديد في وقفتها الرياضية مع أبعاد عريضه ومنخفضة، إلى جانب أضواء LED ساطعة خلال النهار قياسية وأضواء خلفية مميزة نوع LED على شكل C. أما القسم الداخلي فلقد صُمّم ليوفر للعملاء مساحة مريحة وراقية، مع إحساس بطابع عصري للتكيّف مع شخصيتها الرياضية. تشتمل بعض المزايا القياسية في جميع الفئات على مقاعد خلفية منفصلة 60:40 مع ظهر قابل للطي، مسند للذراع مع حاملات للأكواب في المقعد الخلفي، فتحات لمكيف الهواء في الخلف، واقيات من الشمس مع آلية تمديد وضوء للقراءة. أمّا مزايا الملاءمة فتضم تشغيل المحرك عن بُعد، نظام الدخول الذكي، زر لتشغيل المحرك، فرامل يد كهربائية مع وظيفة تثبيت الفرامل (Brake Hold)، مرآة وسطية أوتوماتيكية لليل والنهار، إقفال الأبواب عند الابتعاد عن السيارة، نظام تثبيت السرعة، عجلة قيادة كهربائية إلكترونية وحساسات خلفية لصف السيارة.

تعليق عبر الفيس بوك