تعاون بين "Ooredoo" وأكاديمية باريس سان جيرمان لكرة القدم

 

مسقط- الرؤية

تعاونت Ooredoo مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسيّ المشهور لاستضافة المعسكر التدريبيّ السنوي في مسقط، وذلك في إطار جهودها الدؤوبة لتمكين الشباب في مختلف أرجاء السلطنة لتطوير مهاراتهم الكرويّة مع أكاديميّة باريس سان جيرمان لكرة القدم.

وقد قدّم نخبة من أبرز المدرّبين في الدوري الفرنسيّ أربع حلقاتٍ تدريبيّة حضرها 220 طفلاً من النجوم الواعدين من الفئة العمرية بين 6-16 عاماً. وقد أتيحت الفرصة أمام اللاعبين الصغار لصقل مهاراتهم في مختلف النواحي الفنيّة والتكتيكيّة والبدنيّة والنفسيّة على حدّ سواء، حيث استفادوا من الفلسفة الخاصة بالفريق المتصدّر لدوري الدرجة الأولى في فرنسا.

وقال كُميل المُوسوي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية في Ooredoo: "فخورون بتقديم دعمنا للشباب العُمانيّ في إطار تعاوننا مع خبراء التدريب لدى نادٍ مرموق مثل باريس سان جيرمان. ويندرج هذا التعاون ضمن جهودنا الدائمة للمساهمة في تطوير قدرات الشباب من خلال الرياضة، والتي تتسم بالعديد من المزايا كبناء الشخصية وتعزيز المهارات الفنيّة وبث روح العمل الجماعيّ لدى هذه الفئة من المجتمع. ولقد حرصت Ooredoo من خلال شراكاتها المتعددة مع العديد من المؤسسات حول العالم على إعطاء فرصة للأجيال القادمة للاستمتاع بأوقاتهم وتعلّم كلّ ما هو جديد ومفيد مع هذه اللعبة الرائعة".

وقد أقيم المعسكر التدريبيّ للعام الثالث على التوالي ضمن شراكةٍ استراتيجيّة مع Ooredoo. وقبيل انطلاق المعسكر قام فريق من مدربي كرة القدم العمانيين بإختيار المواهب الكرويّة الواعدة من خلال فعاليّات خاصة أقيمت بمسقط جراند مول، حيث أتيحت الفرصة أمام جميع اللاعبين الصغار لإستعراض مهاراتهم من أجل فرصة ذهبيّة للمشاركة في هذا المعسكر الاستثنائيّ. وخلال تلك الحلقات التدريبيّة قام المدربون من فريق باريس سان جيرمان بالتعاون مع نظرائهم العُمانيين بتطوير مهارات اللاعبين ورفدهم بالتقنيات المهمّة في طريقهم للاحتراف ضمن تجربة رياضيّة مثرية على مدى يومين من التدريبات المكثّفة.

تعليق عبر الفيس بوك