شمعة محمد: انتظروني في "بقايا زمن" و"سناب شات" و"العاصوف"

 

 

 

عبري- ناصر العبري

قالت الفنانة القديرة شمعة محمد إنها تعرضت للكثير من الضغط خلال الفترة الماضية من أجل الانتهاء من مسلسل "بقايا زمن" وأضافت: أقول لجمهوري العزيز انتظروني في شهر رمضان المبارك وعلى تلفزيون سلطنة عمان في "بقايا زمن" وهو مسلسل جميل من بطولتي والفنانة ليلى سلمان والفنان قحطان القحطان ووفاء مكي وحسن محمد والفنان القدير طالب محمد والفنانة القديرة أمينة عبد الرسول.

 وأضافت أنها أيضا أنهت العمل في مسلسل "سناب شات" والذي سيعرض على قناة المملكة العربية السعودية في رمضان للمخرج الكبير عبد الخالق الغانم والذي تعلمت على يديه الكثير ولي معه أعمال كثيرة تعد من أجمل وأنجح ما قدمت، والمسلسل حلقات منفصلة أظهر في كل منها بشخصية مختلفة، كما انتهيت من تصوير المسلسل الكبير "العاصوف" مع الفنان الكبير ناصر القصبي لقناة أم بي سي ويضم نخبة كبيرة من نجوم الخليج.

وأضافت: الفنان يكفيه أن يقدم عملا أو عملين حتى يقدم الجديد وأنا محظوظة أن أكون موجودة على شاشات الخليج العربي. والأجمل كان تكريمي في الآونة الأخيرة كفنانة أنيقة وأركز على كلمة (أنيقة) وأعتقد أن هناك سؤالاً يدور في أذهان الكثير لماذا تم اختيار شمعة محمد؟ وأحب أن أوضح أنه تم اختياري من قبل شركة بيت الموضة التي تختار فنانين من الخليج والوطن العربي والعالم لتكريمهم مجال الإناقة، وهم عندما تابعوا أخباري وصفحتي في الانستجرام لاحظوا أنني كثيرة الظهور في المناسبات بالزي التقليدي العماني وأرادوا إبراز هذا الزي أمام المجتمع المصري والعالم العربي، وأنا بدوري أهديت هذا التكريم على المنصة إلى بنات وطني وبنات الخليج والوطن العربي.

 

تعليق عبر الفيس بوك