"غرفة ظفار" تشارك في معرض "خط الحرير" بالصين .. واختيار آمنة العوادي ممثلة لنادي الشباب العالمي للأعمال

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أقيم بجمهورية الصين الشعبية بمدينة شنزن، معرض ومؤتمر خط الحرير، وذلك بالتعاون مع نادي الشباب العالمي للأعمال وبتنظيم من المنظمة العالمية للتجارة في الفترة من 20-27 أبريل 2017، وبمشاركة  أكثر من 200 مستثمر عربي في الصين، و130 شركة، وبحضور نخبة من رجال الأعمال العرب وبعض الشخصيات الاقتصادية الهامة ضمن وفد نادى الشباب العالمي للأعمال.

وقالت آمنة بنت خادم العوادي الرئيس التنفيذي لشركة الموهبة العصرية للتجارة رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار إن مؤتمر ومعرض خط الحرير يمثل منصة تجارية اقتصادية مُميزة ومبادرة رائعة من المنظمة العالمية للتجارة بجمهورية الصين الشعبية ونادي الشباب العالمي للأعمال فرصة مميزة لتبادل العلاقات والأعمال والاطلاع على كل ما هو جديد ومفيد في جانب الأعمال بمختلف فئاتها وأنواعها. وعلى هامش المعرض والمؤتمر، تم اختيار آمنة بنت خادم بن سعيد العوادي ممثلة لنادي الشباب العالمي للأعمال بسلطنة عُمان.

وذكر خالد البلوشي رئيس نادي الشباب العالمي للأعمال إن هذا المؤتمر جاء ضمن خطة دعم الشباب ورجال ونساء الأعمال ورواد الأعمال في الوطن العربي، مشيرا إلى أن مشاركة النادي وتنظيم هذا المؤتمر ودعم التعاون العربي الصيني يأتي ضمن خطة جمهورية الصين الشعبية لإعادة خط الحرير الجديد وربط العلاقات التجارية والاقتصادية بين الصين والدول العربية. ويعد المؤتمر من أهم المؤتمرات التي يتم فيها عقد صفقات تجارية بين التجار العرب والشركات الصينية.

تعليق عبر الفيس بوك