ورش عمل لتنمية مهارات موظفي بنك صحار

 

 

صحار – الرؤية

نظم بنك صحار مؤخراً ورش عمل لتنمية المهارات الشخصية  لموظفي البنك، ضمن الجهود المتواصلة لتعزيز التواصل بين الموظفين وتحفيزهم على العمل الجماعي وتطوير أداء العمل. وعقدت ورش العمل تحت عنوان "التوازن بين العمل والحياة" في مختلف المحافظات وخصصت لموظفي فروع البنك.

وقالت منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: نولي في بنك صحار أهمية كبيرة لخدمة زبائننا وتزويدهم بأفضل الحلول المصرفية المبتكرة. ولتحقيق هذه الأهداف فإننا نحرص في البنك على أن يقوم موظفونا بواجباتهم ويقدموا أفضل خدمة بكل وفاء وتفانٍ والتزام. فنحن نستثمر في موظفينا ونحرص على توفير المساعدة لهم على الصعيد الشخصي والعملي، لذلك نركز ونصب جهودنا نحو تعزيز روح التعاون، وتشجيعهم على توطيد العلاقات فيما بينهم والعمل كفريق واحد بصرف النَّظر عن الفرع الذي يعملون به.

وأشرف على ورش العمل المدرب علي الفرعي، وألقى محاضرات ركز فيها على أهمية التواصل والعمل الجماعي بين الموظفين وتحفيزهم؛ وإدارة الوقت والسيطرة على التوتر ومواضيع أخرى ذات صلة.

وتأكيداً على التزام البنك بتعزيز علاقات مهنية أفضل داخل شبكة الأفرع، قالت منيرة مكي إن ورش العمل المخصصة لموظفي الأفرع تساعدهم على مواجهة العقبات التي يمكن أن يواجهونها خلال التواصل فيما بينهم. كما أنه من خلال تجربتنا وجدنا أيضاً التأثير الإيجابي لهذه الورش في  تقوية العلاقة مع زبائننا، وأصبح موظفونا قادرين على خدمة الزبائن بطريقة أفضل وابتكار خدمات تلبي احتياجاتهم المصرفية.

 
وخلال ورش العمل، تعرف موظفو البنك على سبل تطوير وتوسيع  شبكة علاقاتهم داخل البنك وبين زملائهم في كافة أفرع بنك صحار في السلطنة. وأكدّ المدرب علي الفرعي ضرورة الفصل بين الحياة العملية والشخصية كخطوة للحفاظ على التركيز والإنتاجية. وألقى الضوء على أهمية إيجاد المحفز الداخلي في مكان العمل ومحاولة  خلق تحديات جديدة للمسؤوليات اليومية وللمهام المتعددة التي يتولاها الموظف.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك