تكريم 100 طالب وطالبة من المجيدين بشمال الباطنة

 

 

الرؤية - خالد الخوالدي

احتفل بقاعة فندق كراون بلازا صحار بتكريم 100 طالب وطالبة من المجيدين دراسيا بمختلف مدارس تعليمية شمال الباطنة وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة بحضور عدد من أصحاب السعادة ولاة ولايات المحافظة وعيسى بن حميد الشبلي المدير العام المساعد للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة إلى جانب عدد من أولياء أمور الطلبة والطالبات المكرمين والأسرة التربوية بالمحافظة. بدعم من شركة سي سي جي في المقاول الرئيسي للحزمة الأولى لمشروع لوى للصناعات البلاستيكية.

وأشار عيسى بن حميد الشبلي المدير العام المساعد لتعليمية شمال الباطنة في كلمة له بهذه المناسبة إلى أن هذا التكريم يأتي بمبادرة من شركة سي سي جي بالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة، بهدف تحفيز الطلبة والطالبات على مواصلة الجهد والمثابرة في طلب العلم والمعرفة.

فيما أوضح نصر بن عبدالله الشامسي مدير الموارد البشرية بشركة سي سي جي في أن   التكريم يأتي في إطار إسهامات الشركة والشركات المقاولة تحت مظلتها في خدمة المجتمع وذلك لتشجيع الطلبة وشحذ هممهم لبذل مزيد من الجهد في دراستهم.

بعدها توالت فقرات الحفل حيث ألقى بعض الطلبة قصائد إضافة إلى لوحة إنشادية قدمتها طالبات مدرسة واحة المعرفة الخاصة، وجانب عرض فيلم بهذه المناسبة. وفي الختام قام سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة راعي المناسبة بتكريم الطلبة والطالبات.

 

تعليق عبر الفيس بوك