السيسي يشيد بمواقف جلالة السلطان الداعمة لمصر

 

القاهرة - العُمانية

استقبل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية أمس بقصر الاتحادية بالقاهرة مَعَالي يوسف بن علوي بن عبد الله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.

وقد نقل معاليه خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- إلى فخامة الرئيس المصري، مؤكدًا معاليه اعتزاز السلطنة بما يربطها بمصر من علاقات تاريخية وطيدة.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية إنَّ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أشاد خلال المقابلة بمواقف جلالة السلطان المعظم- حفظه الله ورعاه- الداعمة لمصر وإرادة شعبها، مؤكدًا حرص مصر على تطوير التَّعاون الثنائي مع السلطنة في مختلف المجالات وتعزيز مستوى التنسيق والتشاور بين البلدين. وأضاف السفير علاء يوسف أن السيسي أشار في هذا الإطار إلى أهمية الإعداد الجيِّد للجولة القادمة للجنة المشتركة العمانية المصرية المقرر عقدها في مسقط خلال العام الجاري، معربًا عن تطلعه إلى أن تساهم نتائج أعمال اللجنة في تفعيل مُختلف أوجه العلاقات الثنائية وتحقيق تقدم ملحوظ في التعاون الثنائي في شتى المجالات. وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية أنَّ معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية أعرب عن حرص السلطنة على التشاور والتنسيق الدوري مع مصر بشأن مختلف التطورات الإقليمية، مشيدًا بدور مصر المحوري بالعالم العربي وحرصها على تعزيز العمل العربي المشترك.

 

تعليق عبر الفيس بوك