جامعة السلطان قابوس تحتفل بالذكرى السنوية الـ 17 للزيارة السامية.. 2 مايو

 

مسقط - الرؤية

تحتفل جامعة السلطان قابوس يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو، بالذكرى السنوية السابعة عشرة للزيارة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-  للجامعة التي كانت في عام 2000، وذلك تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن عبدالله الهنائي مستشار الدولة، وذلك في قاعة المؤتمرات الساعة التاسعة صباحا.

ويتضمّن حفل الافتتاح كلمة لسعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة وكلمة أخرى للدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية نائبة الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي، ثم يتم عرض فيلم البحث العلمي الذي أعدته دائرة النشر العلمي والتواصل بالتعاون مع شركة عكاسة. وسيتم خلال الاحتفال تكريم مجموعة من الباحثين، والأكاديميين، والموظفين المجيدين والحاصلين على جوائز علمية إلى جانب عدد من الطلاب المتفوقين علميا والمجيدين في الأنشطة. وبعد ذلك يتم افتتاح معرض البحوث الاستشارية الذي يتضمن أبرز الاستشارات البحثية التي قدمتها جامعة السلطان قابوس لعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة، وأبرز نتائجها.

من جانب آخر، واحتفاءً بهذه المناسبة ستقيم كليات الجامعة فعاليات متعددة من معارض وحلقات عمل وإلقاء بعض العروض والمحاضرات في مختلف المجالات لتعبر بذلك عن فرحتها وتجسد أقوال القائد من خلال إبراز الجوانب العلمية التي تتميز بها.

تعليق عبر الفيس بوك