وفد "الغرفة" يشارك في معرض "جوانزو" بالصين

 

 

 

مسقط – العمانية

يشارك وفد غرفة تجارة وصناعة عمان اليوم في أعمال المرحلة الثانية من معرض جوانزو الدولي 2017 المخصص للسلع الاستهلاكية والسيراميك بمدينة جوانزو بجمهورية الصين الشعبية ويستمر لخمسة أيام. ويضم الوفد الذي يترأسه بدر بن ناصر الحجري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة شمال الشرقية عددًا من أصحاب الأعمال ممثلي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

 

ويعقد أعضاء الوفد خلال الزيارة لقاءات ثنائية مع نظرائهم من رجال الأعمال الصينيين. وتهدف الزيارة إلى تعريف أصحاب الأعمال على فرص التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للمشاركين من خلال اطلاعهم على أحدث الوسائل والتقنيات في مجالات الصناعة والمعادن والمعدات والآلات وتطوير خبراتهم ومهاراتهم عبر المشاركة في فعاليات ومناشط المعرض.

 

وتأتي الزيارة ضمن مبادرة الغرفة شاركنا لترتقي، التي تهدف إلى تحفيز وتشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في المعارض الدولية للاستفادة مما تقدمه هذه المعارض من مشاريع وفرص استثمارية وشراكات تجارية وتبادل الخبرات مع نظرائهم من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف دول العالم.

 

تعليق عبر الفيس بوك