اختتام فعاليات "أمة اقرأ .. هل تقرأ؟!" بمدرسة وادي بني هني بالرستاق

 

الرستاق ـ طالب المقبالي

اختتمت صباح اليوم فعاليات المشروع التربوي (أمة اقرأ .. هل تقرأ؟!) الذي تتبناه إدارة مدرسة وادي بني هني بولاية الرستاق للعام الرابع على التوالي بهدف زيادة المخزون الثقافي لدى المستهدفين .

فقد أقامت المدرسة احتفالا خاصا بهذه المناسبة لتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ، وذلك تحت رعاية عبدالعزيز بن محمد الغافري مدير دائرة البرامج التعليمية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة بحضور عدد من المشرفين التربويين والمعلمين والمعلمات وطلبة وطالبات المدارس المشاركة .

اشتمل الاحتفال على عدد من البرامج والفقرات المتنوعة كالأناشيد والقصائد وأوبريت ومسرحية كوميدية شارك في تقديمها طلاب وطالبات المدارس المشاركة في المسابقة ، وفي نهاية الاحتفال قام راعي المناسبة بتكريم المدارس المشاركة في المسابقة والمدارس الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى حيث فازت مدرسة هشام بن حكيم للتعليم الاساسي بالمركز الأول ، وحصلت مدرسة وادي بني هني للتعليم الاساسي على المركز الثاني ، وجاءت مدرسة يقاء للتعليم الاساسي في المركز الثالث .

وأشارت جميلة القرنية مساعدة مديرة مدرسة وادي بني هني للتعليم الأساسي بأن هذا المشروع يأتي ضمن أولويات ومساعي المدرسة لتعزيز ثقافة الطالب وخدمة المناهج الدراسية ، إضافة إلى بث روح التعاون والتنافس الشريف بين المدارس المتنافسة حيث تنافست خمس مدارس عبر ثلاث مراحل وذلك من أجل الفوز بالمركز الاول ، وقد تنوعت مجالات التنافس بما يتوافق وأهداف المسابقة والتي بدأت مسيرة نسختها الرابعة منذ شهر اكتوبر وانتهت في شهر ابريل الجاري ، ونتقدم بالشكر والتقدير للمدارس المشاركة  ولكل من ساهم في انجاح هذا المشروع .

 

تعليق عبر الفيس بوك