تنمية المهارات الذاتية لموظفي بنك صحار

 

 

صحار – الرؤية

نظم بنك صحار برنامجاً تدريبياً تحت عنوان "الشخصية الفعالة وتطوير الذات" لموظفيه، انطلاقاً من التزامه التام بأنَّ الاستثمار في التدريب والتطوير هو الطريق الوحيد للتميز. وقد عقدت الدورة بإشراف المحاضر أ. ف. مانوهار في مركز التعلم التابع للبنك في القرم وبحضور خمسة عشر موظفاً من مختلف الأقسام.

وحول أهمية الدورة التدريبية، قالت منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار،" في بنك صحار نولي أهمية قصوى لتدريب الموظفين ومساعدتهم على  تطوير الذات وتحفيزهم. لأننا بذلك  نكون قد ضمنا أن موظفينا يتميزون بكفاءة عالية وبالمعرفة، مما يساهم في ضمان التطور والنمو المستمر للبنك." 

وتحت شعار" أنا مميز"، نظم البرنامج التدريبي الذي ركزّ على  عدة محاور منها وضوح أهداف العمل  لدى الموظفين والموقف الإيجابي، السيطرة على الانفعال، مهارات التواصل، إضافة إلى تعزيز الثقة بالنفس والانفتاح على فرص للتغيير والتطور. كما تعلّم المشاركون كيفية تقييم الذات بهدف التطور الشخصي وكيفية تطوير الآداء ليتمكنوا من السيطرة على انفعالاتهم والانضباط في مكان العمل. وركزّ البرنامج على تعليم الموظفين كيفية خلق بيئة فعالة في العمل، وكيفية تحديد الأهداف والعمل بجدية إضافة إلى ضرورة تكريس وقت للعائلة.

 
ويواصل بنك صحار تنظيم برامج تدريبية للموظفين من أجل تعزيز مهاراتهم وكفاءاتهم. كما ينظم البنك عددا من هذه البرامج في مركز التعلم التابع للبنك بالقرم أو عبر التعاون مع مراكز تدريب محلية أو خارج السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك