في مسقط .. سارقة ومتهم بالايذاء وآخر بالاحتيال ورابع لتعاطي وحيازة مخدرات .. وضبط 185 متهما في مارس

 

مسقط – الرؤية

كشف مصدر بقيادة شرطة محافظة مسقط أن جهود البحث والتحري التي نفذها قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة الخوض خلال شهر مارس أسفرت عن ضبط  185  متهماً في قضايا مختلفة من بينها سرقة محلات تجارية ومنازل ومركبات ومساجد وقضايا سلب واحتيال وتخريب وسلب حقائب نسائية

وتوجه شرطة عمان السلطانية الشكر الى  جميع من ساهم في ضبط المتهمين كما تشيد بتعاون المواطنين والمقيمين في الكشف عن هذه الجرائم، مؤكدة على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين ممتلكاتهم.

وافدة سارقة

وتمكن قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة الخوض من القبض على وافدة من جنسية آسيوية بتهمة السرقة من منزل مخدومها.

وتعود تفاصيل القضية الى أن المتهمة قامت بسرقة 1300 ريالا عمانيا والهرب إلى جهة غير معروفة وبالبحث والتحري تم القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت بالتهمة المنسوبة إليها.

وقد اتخذت الإجراءات القانونية بحقها واحيلت إلى الادعاء العام لاستكمال التحقيق.

إيذاء وسرقة بالإكراه في بوشر

كما تمكن قسم التحريات والتحقيق الجنائي بمركز شرطة الوطية من القاء القبض على متهم من جنسية عربية بتهمة الإيذاء البليغ وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص.

وقال مصدر مسؤول بالمركز أن المتهم قام بإطلاق النار من سلاح هوائي (كسر) على شخص من جنسية اسيوية في منطقة القرم بولاية بوشر أدى إلى اصابته بإصابة بالغة ثم قام بإخفاء السلاح المستخدم عند أحد أصدقائه.

كما القى قسم التحريات والتحقيق الجنائي بمركز شرطة بوشر القبض على شخص بتهمة سرقة مبالغ مالية بالإكراه من أحد المحلات في ولاية بوشر والهرب إلى جهة غير معروفة، وبالبحث والتحري ألقي القبض عليه.

وقد اتخذت الإجراءات القانونية بحقهما وإحالتهما إلى الادعاء العام لاستكمال التحقيق.

مؤثرات عقلية في السيب

والقى رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية القبض على مواطن بتهمة حيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها وتعاطيها في ولاية السيب ، وضبط بحوزته  أكثر من 300 قرصاً مختلفاً من المؤثرات العقلية وأداوت تستخدم لتعاطي المواد المخدرة.

وقال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أنه تم إحالة المتهم إلى الادعاء العام لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

وتثمن شرطة عمان السلطانية الجهود التي يقوم بها المواطنون والمقيمون في سبيل مكافحة المخدرات ، داعياً الجميع إلى بذل المزيد من التعاون وإبلاغ رجال الشرطة عن أية أعمال يقوم بها مروجو المخدرات والمؤثرات العقلية عن طريق الاتصال على الخط الساخن (1444) أو على هاتف الطوارئ (9999).
 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك