الزوراء العراقي يحافظ على صدارته والسويق اكتفى بالمشاركة

 

 

 

الرؤية - أحمد السلماني

حافظ الزوراء العراقي على صدارته للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي بفوزه الصريح والمستحق على السويق بهدف أمجد خلف في الشوط الأول في حين كان السويق قد ودع البطولة منذ الجولة السابقة ولم تكن هذه المباراة سوى تحصيل حاصل.

الشوط الأول من اللقاء كانت بدايته متكافئة من الطرفين حيث أضاع لاعبو السويق فرصا جيدة لاحت لهم دون استثمارها خاصة تلك الكرتين الرأسيتين اللتين لاحتا للعبد النوفلي حيث أطاح بهما خارج المرمى.

في المقابل ومن كرة ثابتة ارتطمت بالقائمة أضاع الضيوف هدفا ومع ذلك لم يشأ أمجد خلف مهاجم الزوراء أن ينتهي الشوط الأول أبيض فأحرز هدفا برأسية جميلة في الزاوية البعيدة لحارس المرمى في الدقيقة ٢٥ معلنا التقدم للضيف العراقي.

شهد الشوط الثاني ومنذ البداية فرصتين من تسديدتين للسويق عن طريق محمود المشيفري إلا أنّ التمركز الجيد لمحمد كاصد حارس الزوراء حال دون عودة السويق للمباراة ليزج حكيم شاكر بتشيتشي بديلا لعمر الفزاري لتنشط الجبهة اليمنى وتلوح للأصفر فرصة محققة للتعديل بعرضية تشتشي تعامل معها العبد النوفلي برعونة رغم أنّه كان هو والمرمى العراقي الخالي في حين اكتفى الضيوف بالتسديد من خارج منطقة عمليات السويق دون خطورة تذكر.

انحصر بعد ذلك الأداء في وسط الملعب مع أفضلية نسبية للضيوف وغالبيتهم ضمن صفوف المنتخب العراقي والذين حافظوا على نتيجة اللقاء لأهمية المباراة بالنسبة لهم والتي ضمنت لهم الصدارة بـ١١ نقطة في حين فإنّ السويق لعب اللقاء كتحصيل حاصل بعد أن فقد فرصة التأهل بخسارته في الجولة السابقة

أدار اللقاء طاقم التحكيم الإماراتي بقيادة يعقوب الحمادي وعاونه أحمد الرشيدي وزايد داؤود وحمد آل علي.

تعليق عبر الفيس بوك