وزير الإعلام يبحث مسيرة فن التصوير مع رئيس "الفياب"

 

مسقط - العمانية

استقبل معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام بمكتبه أمس ريكاردو بوسي رئيس الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي الذي يزور السلطنة حالياً.

ورحّب معاليه خلال المقابلة بالضيف واستعرض معه أوجه التعاون المشترك دعماً لمسيرة فن التصوير الضوئي وما يمكن أن يحققه من تعزيز للصداقة والتعايش بين شعوب العالم. وكان الإتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب) قد منح معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام "وسام الصداقة الفخري" نظير الجهود التي قدمها معاليه في خدمة التصوير الضوئي محليا وعالميا، وهو وسام دولي تمنحه مؤسسة الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب) للأشخاص الذين ساهموا بخدمات جليلة على المستوى المعرفي والإنساني في مجال التصوير الضوئي حول العالم.

وأشاد رئيس الاتحاد بالتقدم الذي تشهده السلطنة في مختلف مسارات التنمية، والجهود المستمرة التي تقوم بها الجمعية العُمانية للتصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم في مجال التصوير الضوئي الذي يعد واحدًا من أهم المحطات العالمية في مجال التصوير الضوئي، وذلك نتيجة للاهتمام الحكومي المتواصل وتكامل كل الجهات في السلطنة في سبيل الارتقاء بهذا المجال الإنساني. حضر المقابلة أحمد بن عبدالله البوسعيدي رئيس الجمعية العمانية للتصوير الضوئي.

تعليق عبر الفيس بوك