السعيدي يستعرض مع وفد البنك الدولي الإنفاق العام بـ"موازنة الصحة"

 

مسقط - الرؤية

التقى معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة مع وفد البنك الدولي بديوان عام وزارة الصحة، بحضور أصحاب السعادة الوكلاء، وسعادة ناصر بن خميس الجشمي وكيل وزارة المالية وبعض المسؤولين بوزارة المالية.

وناقش اللقاء تقرير مراجعة الإنفاق العام في موازنة وزارة الصحة. ويأتي اللقاء في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة المالية بالتعاون مع البنك الدولي للارتقاء بالتخطيط المالي في السلطنة بشكل عام، عبر توظيف أحدث المنهجيات والبرامج والخطط ومن بينها مراجعة تتبع الإنفاق العام على الصحة. وهدف اللقاء إلى مناقشة نتائج التقرير المعد من قبل البنك الدولي لمراجعة الإنفاق العام في موازنة وزارة الصحة واستخداماتها في عرض الموازنة المعتمدة لعام 2017 من خلال البرامج والأنشطة التابعة للوزارة؛ حيث قدم وفد البنك الدولي عرضًا مرئيا تضمن استعراضا للتقرير الذي تمّ إعداده من قبلهم والتوصيات التي قدمها البنك حول الإنفاق العام على الصحة من خلال موازنة الصحة.

وسيعقد فريق البنك الدولي حلقات عمل تستمر حتى غد الخميس بديوان عام الوزارة بحضور أصحاب السعادة الوكلاء والمستشارين والخبراء ومديري الدوائر المعنيين، لمناقشة موازنة البرامج والأداء لموازنة وزارة الصحة لعام 2017، حسب توجه الدولة في تطبيق موازنة البرامج والإداء.

تعليق عبر الفيس بوك